ريال مدريد واثق من التعاقد مع مبابي بـ "إحدى الطريقتين"!

2021-08-13 19:42
الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا تزال إدارة ريال مدريد تلتمس الطرق المختلفة من أجل التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، قبل الدخول في  الموسم الجديد بإسبانيا والذي ينطلق اليوم الجمعة 13 أغسطس/ آب، بافتتاحية بين فالنسيا وخيتافي.


ريال مدريد يفضل إحدى الطريقتين لضم مبابي


بالنظر إلى انتهاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران المقبل 2022، فإن ريال مدريد يواصل الضغط من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الأيام القادمة، الطرف الباريسي لن يفضل أن يخسر قيمة بحجم مبابي بالمجّان الموسم المقبل، بينما تظل خيارات النادي الإسباني محدودة، إما أن يحصل عليه هذا الصيف مقابل مبلغ متوسط أو الشتاء المقبل مجّانًا.

ضغط باريسي على مبابي 


لكن على الطرف الآخر، فإن رئيس النادي الباريسي ناصر غانم الخليفي يبدو واثقًا من بقاء مبابي وحاول الضغط عليه في أكثر من مناسبة، آخرها بعد التعاقد مع ميسي حينما قال إن مبابي أراد فريقًا تنافسيًا وقد حصل عليه وقال نصًا: "لا يوجد عذر للرحيل"، فيما صرّح بقوة قبل شهر قائلًا: "مبابي لن يرحل أبدًا بالمجّان".
 

ميسي سعيد باللعب بجانب نيمار وكيليان مبابي


فاتورة باريس تقترب من الانفجار


يومية "آس" الإسبانية افترضت في تقرير لها الجمعة أن إدارة باريس سان جيرمان لن تتحمل كثيرًا فاتورة أجور اللاعبين الجديدة بعد انضمام ميسي، وسيذعن النادي عاجلًا أم آجلًا إلى خيار بيع أحد نجومه، فالثلاثي ميسي ونيمار ومبابي فقط يحصلون على رواتب أسبوعية تقدر بنحو مليون و600 ألف يورو، بواقع 770 ألف يورو و580 ألف يورو و310 آلاف يورو تواليًا.


طالع جدول رواتب باريس سان جيرمان بالكامل من هنا

ريال مدريد لا يواجه أزمات مالية

ريال مدريد لن يستسلم لعناد باريس سان جيرمان

على نقيض الوضع المالي الداخلي لباريس، فإن ريال مدريد أكثر استقرارًا وضمن أفضل 3 أندية لكرة قدم في العالم من حيث الناحية الاقتصادية، مسألة تمويل عملية التعاقد مع مبابي لن تكون ذا صعوبة بالغة بالنظر إلى قدرة الملكي على بيع عدد لا بأس به من اللاعبين المعارين، ومنهم أوديغارد وكوبو على سبيل المثال.

شارك: