أنشيلوتي يحدد دور إبراهيم دياز في ريال مدريد الموسم القادم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
مهمة خاصة تنتظر إبراهيم دياز مع ريال مدريد الموسم المقبل (X/realmadridarab)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، الدور الخاص الذي ينتظر من النجم المغربي إبراهيم دياز القيام به مع النادي الملكي، خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

حسب موقع "madriduniversal" يعلم المدرب الإيطالي المخضرم أن فرص النجم المغربي للعب دور أساسي مع ريال مدريد تكاد تكون معدومة، بالنظر إلى وجود الثلاثي كيليان مبابي ورودريغو غوس وفينيسيوس جونيور.

لكن أنشيلوتي يملك خططًا خاصة من أجل إبراهيم دياز عبر لعب دور "المنقذ" حال عانى خط هجوم النادي الملكي، من تطورات مفاجئة سواء على صعيد إصابة أحد النجوم أو غياب الانسجام بين الثلاثي الأساسي.

وقال الموقع: "خلال الحصص التدريبية، يحرص أنشيلوتي باستمرار على تجربة الثلاثي أردا غولر وإندريك وإبراهيم دياز، بالتأكيد لا يملك أحد من هؤلاء فرصة حقيقية للعب بصورة أساسية لكن هناك خطط خاصة تتعلق بالمهاجم المغربي".

مستقبل إبراهيم دياز مع ريال مدريد

يعتقد كارلو أنشيلوتي أن دور مهاجم أسود الأطلس لن يقل أهمية عن الثلاثي الأساسي، خاصة أن المدرب الإيطالي بحاجة ماسة إلى بديل يملك مستويات فنية وبدنية عالية يمكن الاعتماد عليه حال حدوث طارئ الموسم المقبل.

وتابع الموقع: "مع وجود اللاعب المغربي يمكن أن يطمئن ريال مدريد على خياراته الثانوية، وقدرتها على لعب دور أساسي حتى مع أكبر الأندية الأوروبية، وهو أمر يجعل أنشيلوتي مرتاحًا بصورة كبيرة حال حدوث طارئ".

وكانت عدة أندية أوروبية عملاقة قد أظهرت رغبتها في التعاقد مع المهاجم المغربي خلال ميركاتو الصيف الحالي، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، ميلان الإيطالي، أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيان دون حسم النادي الملكي موقفه من بيع اللاعب أو الاحتفاظ بخدماته.

وسبق لإبراهيم دياز خوض 44 مباراة مع ريال مدريد عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، وهو الموسم الذي احتفل فيه بحصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لكن وصول مبابي سيجعل فرص مشاركته الموسم المقبل ضئيلة للغاية.

شارك: