خبير مالي يطالب محمد صلاح بالرحيل من أجل خدمة ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
محمد صلاح حائر بين البقاء مع ليفربول أو الرحيل إلى السعودية (Instgram/liverpoolfc)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا خبير مالي، النجم المصري محمد صلاح للرحيل عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، كخطوة للتعبير عن السنوات الرائعة التي قضاها مع الفريق الإنجليزي منذ الانضمام إليه عام 2017.

وقال الدكتور دان بلاملي خبير التمويل الكروي إن الوقت قد حان من أجل الاستفادة المثلى من محمد صلاح، داعيًا ليفربول إلى عدم التردد في الموافقة على العروض المقدمة من المملكة العربية السعودية للاستفادة من خدمات المهاجم المصري هذا الصيف.

وتابع في تصريحات نقلها موقع "liverpoolecho": "جاءت أندية المملكة العربية السعودية العام الماضي للتعاقد مع صلاح، وقد تعود مرة أخرى هذا الصيف، ليفربول عليه أن يسأل نفسه، هل يمكن الحصول على عروض مالية ضخمة بهذا الشكل مرة أخرى من أجل النجم المصري؟"

الغموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح

أكمل بلاملي كلماته بالقول: "ليفربول في وضع مالي جيد، ولا يبدو مجبرًا على بيع أحد نجومه مثل أندية أخرى تواجه مشكلات مع اللعب المالي النظيف، لكن الأمر متعلق باتخاذ قرار مالي سيعود بالنفع على مستقبل الفريق".

واختتم دان بلاملي كلماته بالقول: "نحتاج إلى تقييم ما إذا كان العرض أعلى من احتمالات الفائدة التي ستجنيها من اللاعب في المستقبل، بالتأكيد ليفربول مطالب بالاستماع إلى هذه العروض، لأنك قد لا تحصل على هذه الفرصة مرة أخرى، خاصة أن عقد النجم المصري ينتهي بعد عام من الآن، حتى إن محمد صلاح مطالب بالضغط والرحيل من أجل ليفربول أيضًا".

مستقبل المهاجم المصري بدا حائرًا بين البقاء في ليفربول أو قبول عرض فلكي مقدم من الاتحاد السعودي تقدر قيمته بنحو 100 مليون جنيه إسترليني.

وسبق لمصادر صحفية سابقة القول إن قائد منتخب مصر يخوض فترة تحضيرية مع ليفربول من أجل اختبار قدرات المدرب الهولندي آرني سلوت، قبل اتخاذ قراره النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل إلى المملكة العربية السعودية.

ويعد المهاجم المصري أحد ثلاثة لاعبين مخضرمين يسيطر الغموض على مستقبلهم مع ليفربول، إلى جانب فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، حيث يتبقى عام وحيد على عقود الثلاثي من دون التوصل إلى اتفاق من أجل التجديد.

جدير بالذكر أن النجم المصري خاض مع ليفربول خلال مسيرته الاحترافية (349) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (211) هدفًا، مع تقديم (89) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28207) دقيقة لعب، ما جعله أحد أبرز أساطير النادي.

شارك: