أنشيلوتي: موسم أردا غولر صعب وهذا ما يحتاج إليه في الريال

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 11:08
التركي أردا غولر لاعب نادي ريال مدريد الإسباني (X/10ardaguler)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقر مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بمعاناة لاعبه التركي الشاب أردا غولر من صعوبات هذا الموسم، بعد تعرضه لإصابات متتالية، أبعدته عن تشكيلة الفريق فترات طويلة.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي: "لقد عاش موسمًا صعبًا بسبب الإصابات. إنه صغير جدًا، ويحتاج إلى التحلي بالصبر".

وكان غولر (19 عامًا) قد انضم إلى ريال مدريد، صيف العام الماضي 2023، قادمًا من فنربخشة التركي، مقابل 20 مليون يورو.

وحظي غولر بإشادة إعلامية وجماهيرية كبيرة قبل انتقاله إلى ريال مدريد، وسط توقعات بقدرته على فرض نفسه "لاعبًا مهمًا" بتشكيلة الفريق.

لكن غولر تعرض لإصابات متتالية، ليكتفي حتى الآن بخوض 5 مباريات فقط مع الفريق، منها مباراة واحدة شارك فيها الدولي التركي "أساسيًا".

وبدا غولر قادرًا على الحضور في تدريبات ريال مدريد، بعيدًا عن الإصابات، خلال الفترة الماضية، لكن اليافع التركي ما زال غير قادر على انتزاع مقعد أساسي أو مهم بتشكيلة الفريق.

وخرجت أنباء صحفية مؤخرًا، أفادت بوجود رغبة لدى بعض الأندية، داخل إسبانيا وخارجها، للتعاقد مع غولر على سبيل الإعارة.

ويمتد تعاقد غولر مع ريال مدريد حتى 30 يونيو/ حزيران 2029، فيما تُقدَر القيمة السوقية للاعب بـ15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أردا غولر حاضر في قائمة ريال مدريد لمواجهة إشبيلية

ويحضر أردا غولر في قائمة ريال مدريد المُستدعاة لمواجهة إشبيلية، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويسعى ريال مدريد للعودة إلى نغمة الفوز في الدوري الإسباني، بعد تعادله (1-1) في الجولة الأخيرة، مع رايو فايكانو.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول على سلم الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة من 25 مباراة (19 فوزًا، 5 تعادلات، خسارة واحدة)، متقدمًا بـ5 نقاط عن برشلونة الثاني، علمًا أن البرسا خاض مباراة واحدة أكثر.

ويتطلع ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني، بعد اكتفائه بحصد المركز الثاني في ترتيب المسابقة الموسم الماضي، خلفًا لبرشلونة البطل.

يُذكر أن ريال مدريد سبق له التتويج بلقب الدوري الإسباني 35 مرة، آخرها في موسم 2021-22، تحت قيادة مدربه الحالي، أنشيلوتي.

شارك: