أنشيلوتي بعد التعادل مع بيتيس: التتويج بالليغا ليس مستحيلًا

2023-03-06 12:03
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عقب التعادل السلبي المخيب أمام ريال بيتيس ليلة أمس في الليغا الإسبانية ليبتعد بتسع نقاط عن غريمه برشلونة، أنه "ما يزال ممكنًا" التتويج باللقب.

وشدد أنشيلوتي على أن التتويج بالليغا "ليس مستحيلًا، هو صعب للغاية" لكن ليس هناك "شكوك" في أن فريقه "سيسعى للفوز باللقب حتى النهاية".

ووصف المدرب الإيطالي مباراة فريقه أمام بيتيس بأنها "صعبة" مضيفًا: "كنا بحاجة لخوضها بشكل أفضل وخاصة في الهجوم"، مبرزًا عقب المباراة أن لاعبيه خرجوا بالكرة بشكل جيد من الخلف وبين الخطوط؛ لكن كان ينقصهم "الحسم".

وأقر أنشيلوتي بمعاناة الفريق في هز الشباك مؤخرًا، بتسجيله لهدف وحيد في آخر ثلاث مباريات، جاء من كرة ثابتة، موضحًا: "لهذا من الواضح تمامًا ما ينقصنا".

وأضاف: "علينا أن نكون أكثر فعالية، أحيانًا المنافس يغلق خطوطه، لكن لدينا الجودة لهز شباكه وينبغي أن نفعل ذلك بشكل أفضل. نحتاج لمزيد من الفعالية ولمراوغات أقل، وحسم أكبر، وهذا جانب نحتاج لتحسينه".

ويحتل ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، مبتعدًا بتسع نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة برصيد 62 نقطة بعد انتصاره الصعب على فالنسيا أمس بهدف نظيف حمل توقيع البرازيلي رافينيا. 

شارك: