بيريز يعتمد على "مغامرة غريبة" في ميركاتو ريال مدريد المنتظر

2023-03-05 12:54
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يخطط لتأجيل فكرة التعاقد مع مهاجم جديد للنادي الملكي حتى موسم 2025/2024.

وكشفت صحيفة "eldesmarque" الإسبانية، في تقرير نشرته، أن رئيس الملكي بيريز بدأ بتحديد ما يحتاجه الفريق في فترة الانتقالات القادمة، مؤكدة أن الشق الهجومي هو الأساس بالنسبة لرئيس النادي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية تقريرها، بالقول إن فلورنتينو بيريز يخشى التراجع الكبير والمخيف للمهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، حيث يؤمن أنه بات من الصعب على المهاجم الفرنسي تكرار الأرقام القياسية في تسجيل الأهداف الخاصة بالعام الماضي.

ورغم هذا التخوف إلا أن بيريز يرغب في الاعتماد على مغامرة غريبة تتمثل في تأجيل فكرة التعاقد مع مهاجم جديدة حتى الموسم بعد القادم.

وأكدت الصحيفة، أن بيريز يفكر في صيف 2024، أكثر من صيف 2023، لأنه يرى أن التعاقد مع نجمي باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، كيليان مبابي، وإيرلينغ هالاند، سيكون أكثر منطقية في ذلك العام، في ظل العقود التي تربط اللاعبين بالناديين الفرنسي والإنجليزي.

وواصلت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن كارلو أنشيلوتي يواصل الحفاظ على ثقته في بنزيما -في الوقت الحالي- كما يراهن على الشاب ألفارو رودريغيز كبديل للرقم "9".

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول إن ريال مدريد لا ينوي تمديد عقد ماريانو دياز الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مما يجعل النادي الملكي أمام خيار التعاقد مع مهاجم بتكلفة منخفضة، إلى حين الوصول لحلم التعاقد مع الثنائي مبابي وهالاند.

شارك: