أندية أوروبية تزاحم النصر على صفقة ويلفريد زاها

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 00:24
الإيفواري ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت يومية "غارديان" البريطانية، السبت، من مصادرها، إن أندية أوروبية دخلت في دائرة التنافس مع النصر السعودي، للحصول على خدمات الجناح الإيفواري المنتهي عقده مع كريستال بالاس الإنجليزي، ويلفريد زاها (30 عامًا).

وبات زاها لاعبًا حرًا بعد نهاية عقده هذا الصيف (2023) في ملعب "سيلهارست بارك"، ليطوي صفحة دامت 9 مواسم متتالية مع كريستال بالاس، حيث وفد إلى النادي الجنوبي اللندني للمرّة الأولى عام 2014 من مانشستر يونايتد.

وعرضت إدارة النصر راتبًا يقارب 30 مليون يورو في الموسم الواحد من أجل الحصول على توقيع زاها، بيد أن اللاعب قرر الزواج الأسبوع الماضي ليدخل في شهر العسل -حسب غادريان- ومن المرجّح أن يحسم أمر مستقبله بالأيام المقبلة.

إضافة إلى النصر، تواصلت أندية نابولي ولاتسيو الإيطاليان وباريس سان جيرمان الفرنسي وغلطة سراي التركي مع ممثلي زاها.

شاهد أفضل أهداف زاها مع كريستال بالاس



ورفض زاها -صاحب 31 مباراة دولية مع كوت ديفوار- تجديد عقده مع كريستال بالاس، على الرغم من تقديم النادي لعرض ضخم يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ الـ"نسور" مفضّلًا خوض تجربة جديدة، حسب وسائل إعلام مقرّبة من الفريق.

خلال فترته مع كريستال بالاس، ظهر زاها في 458 مباراة، مسجّلًا 90 هدفًا، في حين قدّم 76 تمريرة حاسمة إلى زملائه.

من جانبه، يواصل النصر تدعيماته في الميركاتو الصيفي الحالي، وقد دشّنه بأفضل طريقة ممكنة عندما تعاقد مع لاعب الوسط الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (30 عامًا) من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل نحو 18 مليون يورو.

شارك: