أنباء سارة لجماهير الهلال قبل مباراة شباب الأهلي

2023-02-15 22:34
جماهير نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعربت جماهير نادي الهلال، عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن سعادتها الكبيرة بعودة الثلاثي سلمان الفرج ومحمد البريك وحمد اليامي إلى تدريبات الفريق، بعد غيابهم عن صفوف "الزعيم" خلال الفترة الماضية؛ بداعي الإصابة.

وشارك الفرج والبريك واليامي في تدريبات الهلال، الأربعاء 15 فبراير/ شباط، وحسب مصادر موقع "winwin "، فإن الثلاثي جاهز لخوض المباراة المقبلة أمام شباب الأهلي الإماراتي، يوم 20 فبراير الجاري، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكد هلاليون أن الفريق يحتاج خدمات كل لاعبيه خلال الفترة المقبلة، التي تشهد خوض الهلال للعديد من المباريات محليًا وقاريًا، حيث يسعى النادي العاصمي للتتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" للعام الرابع على التوالي.

كما ينتظر الفريق الهلالي استكمال مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد وصوله إلى دور ربع النهائي، في مواجهة الفتح يوم 14 مارس/ آذار المقبل.

ومن المُرجح أن يعتمد مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، خلال مباراته الآسيوية أمام شباب الأهلي على تشكيلته الأساسية التي حققت المركز الثاني مؤخرًا في بطولة كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام نادي ريال مدريد الإسباني بنتيجة (3-5).

شارك: