ألان شيرر يدعم رد فعل صلاح تجاه كلوب

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 21:35
المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي (X-@MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أيد أسطورة منتخب إنجلترا السابق، آلان شيرار، رد فعل نجم ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح تجاه مدربه الألماني يورغن كلوب، مؤكداً على صحة تصرفه.

ودخل النجم الدولي المصري في شجار وملاسنة كلامية مع مدربه كلوب قبل دخوله بديلًا إلى أرضية الملعب، وذلك في حادثة أرجع مراقبون وقوعها إلى توتر العلاقة بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة، بسبب انتقاد المدرب الألماني للاعبه علانية أمام وسائل الإعلام.

شيرر يُقدم وجهة نظره في خلاف صلاح وكلوب

وقال شيرار في تصريحات نقلتها شبكة "liverpoolecho" البريطانية: "لا نعرف ما قاله كلوب لمحمد صلاح، لكن يبدو أنه قال شيئا أثار غضبه، من الواضح أن اللاعب فعل رد الفعل الصحيح بعد جلوسه على مقاعد البدلاء ونزوله كبديل، ربما كان على حق في ذلك على الرغم من أنه لم يصل إلى مستواه الذي قدمه في السنوات الماضية".

أضاف: "يُقدم صلاح أداءً استثنائياً هذا الموسم، حيث سجّل 17 هدفًا في 25 مباراة بالدوري الإنجليزي، وهو رقم يُثبت مهاراته الفائقة ويجعله أحد أفضل المهاجمين في العالم. من المؤسف حقًا أن يواجه لاعب بموصفات صلاح بعض الانتقادات في ظل هذه الإنجازات الرائعة".

ويمتد عقد لاعب روما الإيطالي الأسبق حتى صيف عام 2025، ما يضعه في آخر سنة من العقد الذي جدده عام 2022، وجعل راتبه الأكبر بين النادي الإنجليزي، ما يجعل جماهير الليفر في ترقب حول مستقبل الفرعون المصري.

صلاح لا يُفكر في مغادرة ليفربول

بعد الجدل الذي دار حول مستقبله، أكد الصحفي ديفيد أورنيستين أن محمد صلاح لا يُفكر في مغادرة ليفربول. ويُخطط النجم المصري لاستكمال مسيرته مع الريدز خلال الموسم الأخير من عقده، مما يُطمئن جماهير النادي.

وتتلاقى رغبة صلاح صاحب الـ 31 عامًا في الاستمرار مع ليفربول مع نوايا إدارة النادي، حيث تسعى جاهدة للاحتفاظ بنجمها المصري، وتخطط للموسم المقبل بتواجده.

جدير بالذكر أن محمد صلاح قد انضم إلى صفوف ليفربول في عام 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، ونجح المصري من وقتها في تحقيق عديد الإنجازات الجماعية والفردية مع ليفربول، حيث توج بـ8 بطولات مع الفريق الشمالي، ونجح في تسجيل 210 أهداف، وصناعة 88 آخر في 346 مباراة لعبها بجميع المسابقات منذ انضمامه.

شارك: