ألابا وإيسكو ينضمان لقائمة المصابين بكورونا في ريال مدريد

2021-12-21 22:51
النمساوي دافيد ألابا، خارج قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو بسبب إصابته بكورونا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أصدر نادي ريال مدريد بيانا رسميا، اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول، أكد فيه إصابة النمساوي ديفيد ألابا والإسباني إيسكو ألاركون اليوم الثلاثاء، ليرتفع عدد المصابين بكورونا في النادي الملكي إلى 9 أفراد، منهم 8 لاعبين.

وتضم قائمة المصابين بكورونا إلى جانب ألابا وإيسكو، كلا من البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي رودريغو غوس والإسباني ماركو أسينسيو والويلزي غاريث بيل والإسباني داني كارفخال، والإيطالي دافيد أنشيلوتي مساعد ونجل المدرب كارلو أنشيلوتي.


وكان إيسكو قد عزل نفسه في منزله يوم السبت احتياطيا بعد ظهور أعراض إصابة على أبنائه تمثلت في رشح وألم في الحنجرة، وعزل ألابا نفسه في بيته على الفور بعد اختبار اليوم الذي جاءت نتيجته إيجابية، ليتأكد غياب النجمين عن مواجهة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني غدا الأربعاء (22 ديسمبر).

غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

بالإضافة إلى الأسماء السابقة التي ستغيب بسبب الإصابة بفيروس كورونا، سيفتقد ريال مدريد نجم خط وسطه البرازيلي كارلوس كاسيميرو في مواجهة أتلتيك بيلباو بسبب إيقافه لمباراة إثر تراكم البطاقات الصفراء، بعد نيله البطاقة الخامسة في المباراة الأخيرة التي تعادل فيها 0-0 أمام ضيفه قادش.

وسيدخل ريال مدريد مواجهة بيلباو وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، متقدما بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني إشبيلية الذي سيواجه، في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء، برشلونة الذي يحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

شارك: