أغويرو يسخر من لاعبي منتخب هولندا بعد إقصائهم من المونديال

2022-12-10 14:44
سيرخيو أغويرو يحتفل بتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نصف نهائي مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر مهاجم المنتخب الأرجنتيني السابق سيرخيو أغويرو، من لاعبي المنتخب الهولندي مطالبًا إياهم بالعودة إلى منازلهم والتحول لممارسة لعبة كرة القدم عبر لعبة "فيفا" الشهيرة.

وجاءت كلمات اللاعب المعتزل قبل عام بسبب معاناته من مشكلات في القلب، عقب تأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعد الفوز بركلات الترجيح 4-3 على هولندا، في مباراة انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2، وسط أجواء مشحونة بين اللاعبين.

أغويرو يحتفل مع ميسي بتأهل الأرجنتين

وأظهرت عدسات الكاميرا دخول سيرخيو أغويرو، في مشادة كلامية مع اللاعب الهولندي فاوت فيخهورست، قبل أن يبدأ بتوجيه كلمات سريعة إلى بقية اللاعبين يدعوهم إلى العودة لمنازلهم والاكتفاء باستكمال كرة القدم هناك من بوابة لعبة "فيفا" الشهيرة.

وسرعان ما تدخل الثنائي الأرجنتيني أليساندرو مارتينيز ولوتارو مارتينيز، لتهدئة أغويرو الذي قرر في النهاية الانسحاب بمفرده وترك لاعبي هولندا وحدهم.

ولم يتوقف أغويرو عند هذا الحدث، إذ نشر تغريدات متتالية عبر حسابه الرسمي في تويتر، يسخر خلالها من المنتخب الهولندي ولاعبيه.

وشهدت مواجهة هولندا والأرجنتين إثارة كبيرة، إلى جانب حدوث حالة من التوتر بين لاعبي الفريقين، ليشهر الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز 13 بطاقة صفراء، وأضاف 10 دقائق كوقت محتسب بدلًا من الضائع، ما أثار استياء جماهير التانغو.

ورغم تقدم الأرجنتين بهدفين دون رد في المواجهة، نجح المنتخب الهولندي في العودة بعد دخول البديل فاوت فيخهورست عند الدقيقة 78، لينجح في تقليص الفارق في الدقيقة 83، قبل أن يسجل هدف التعادل عند الدقيقة (90+11) لتمتد المباراة إلى الوقت الإضافي.

شارك: