أغويرو سيغيب شهرا عن الملاعب بعد إصابته في الفخذ

2021-08-08 22:17
الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد 8 أغسطس/ آب إصابة نجم هجومه الجديد سرخيو أغويرو على مستوى الفخذ الأيمن، لينضم لقائمة مصابين تضم لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونغ والمدافع الفرنسي كليمينت لينغليه، وتشير التقارير الأولية إلى إمكانية غيابه لمدة شهر.

وأكد النادي الكتالوني في بيان غياب أغويرو عن مباراة اليوم في كأس جوان غامبر أمام يوفنتوس، بينما سيخضع لفحوصات طبية من أجل التأكد من مدى فداحة الإصابة، في الوقت الذي تشير فيه وسائل إعلام إسبانية إلى أن غياب المهاجم الأرجنتيني قد يتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

وعلى صعيد آخر تعرض لينغليه لإصابة طفيفة، ولكن في حالة عدم تحسنها بالشكل المنتظر قد يخضع اللاعب لعملية جراحية بسيطة، وذلك بسبب معاناته من مشاكل على صعيد أوتار الركبة، وهو ما دفع الجهاز الطبي لتجهيز برنامج علاجي للمدافع الفرنسي لمدة أسبوعين.
 


وغاب عن قائمة رونالد كومان لمباراة اليوم اللاعبون الذين يعانون من إصابات تحتاج لفترة تعافي طويلة مثل حارس المرمى الألماني أندريه تير شتيغن والإسباني الشاب إنسو فاتي والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، بينما انضم لها البرازيلي فيليبي كوتينيو بعد 8 أشهر من الغياب.

ويخوض برشلونة اليوم مباراته الودية في كأس جوان غامبر، وهي الأولى له بعد الإعلان رسميا عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق، بسبب عدم القدرة على تجديد تعاقده، بسبب بعض المشاكل الاقتصادية التي تخص التزام النادي الكتالوني بقواعد اللعب المالي النظيف. 

شارك: