أشرف حكيمي يطمح لاستعادة بريقه أمام بوروسيا دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 19:19
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (X/AchrafHakimi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي عن استعادة بريقه حينما يشارك مع فريقه أمام بوروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضمن نسخة الموسم الجاري.

النجم المغربي البالغ من العمر 25 عامًا، فشل في تقديم مستوى متميز هذا الموسم، خاصة على الصعيد الأوروبي، رغم وصول باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي المسابقة، ونجاحه في إقصاء العملاق الإسباني برشلونة من بوابة ربع النهائي.

ويعيش حكيمي تحت ضغوط كبيرة بصحبة فريقه الفرنسي، خاصةً مع الخسارة في مواجهة الذهاب بهدف دون رد، مما يجعل الفريق الباريسي بحاجة إلى تقديم أفضل ما لديه من أجل قلب الطاولة على بوروسيا دورتموند والوصول إلى المواجهة النهائية.

أرقام أشرف حكيمي في دوري أبطال أوروبا

خاض أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان 10 مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن اللاعب المغربي لم يظهر بالمستوى المأمول في العديد من المباريات.

المدافع المغربي اكتفى حتى الآن بتسجيل هدف وحيد وتقديم تمريرة حاسمة في دوري أبطال أوروبا، وبإجمالي دقائق لعب بلغ 893 دقيقة لعب، وهي الأرقام التي يسعى إلى تحسينها حين يواجه فريقه السابق دورتموند في ليلة الحسم الأوروبية.

وسيكون المدرب الإسباني لويس إنريكي بحاجة ماسة إلى ظهور أشرف حكيمي بأفضل مستوياته، خاصةً أن الأخير قد أسهم في تفوق باريس سان جيرمان على برشلونة في إياب ربع النهائي، بعدما غاب عن مواجهة الذهاب بسبب الإيقاف.

وكانت مصادر عدة ربطت النجم المغربي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان من أجل العودة إلى ريال مدريد أو الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي، وسط تعرضه لانتقادات حادة من جماهير الباريسي في الآونة الأخيرة.

لكن حكيمي نجح في استعادة بريقه في الأسابيع السابقة، وقدّم مستويات مذهلة مع باريس سان جيرمان، مما يجعله أداة سيتسلح بها الفريق الفرنسي في طريق مساعيه لإزاحة الخصم الألماني والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن حكيمي خاض مع باريس سان جيرمان 37 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 7 تمريرات حاسمة، بإجمالي 3080 دقيقة لعب.

شارك: