أسوأ ناد في العالم يقدم عرضا كوميديا لميسي!

2021-07-01 13:54
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انتهى عقده رسميا مع برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي موقفا غير مسبوق في مسيرته الكروية مع برشلونة، حيث أصبح رسميا اليوم الخميس 1 يوليو/تموز، غير مرتبط بأي عقد مع الفريق الكتالوني.

ورغم أن صاحب الـ34 عامًا توصل إلى اتفاق شبه رسمي مع برشلونة على تجديد عقده لمدة موسمين آخرين، إلا أن الوضع الراهن دفع الكثيرين إلى حلم التوقيع مع الجوهرة الأرجنتينية، حتى لو بدا الأمر مستحيلا.

النادي صاحب الاكتشاف  

نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني، الذي يملك الأكاديمية التي اكتشفت ميسي، وجه رسالة إلى اللاعب من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، مؤكدا فيها رغبته في ارتداء ليو قميص الفريق الأحمر والأسود خلال الفترة المقبلة.

ونشر النادي الأرجنتيني تغريدة منذ ساعات، جاء فيها: "مرحبا ليو، هل أنت هناك؟ في الأرجنتين الآن 1 يوليو. من لا يُخاطر لا يفوز"، وأرفق معها صورة ميسي وهو يحتفل بهدف برشلونة لكنه يرتدي قميص نيولز، وقد كان هذا الاحتفال الذي اختاره ليو لتكريم دييغو مارادونا بعد يومين من وفاته.  

ويعلم نيولز أولد بويز استحالة انضمام ميسي للنادي حاليا، وأنه في طريقه لتجديد عقده مع البلوغرانا، لكنه أراد إظهار حبه وتقديره للنجم الأرجنتيني الكبير.

عرض كوميدي

فريق إيبيس البرازيلي، الذي دخل موسوعة غينس للأرقام القياسية باعتباره صاحب أسوأ نتائج لفريق كرة قدم في العالم، استغل هو الآخر الموقف الحالي للحصول على مزيد من الشهرة عالميا، وقدم النادي عرضًا كوميديًا إلى نجم برشلونة.

ويفتخر نادي إيبيس عبر حسابه على "تويتر" بأنه أمضى 3 سنوات وأحد عشر شهرًا دون تحقيق أي فوز، لكن هذا لا يمنعه من حلم ضم نجم  الأرجنتين.

وجاءت تفاصيل العرض البرازيلي غريبة للغاية، حيث سيكون العقد لمدة 15 عامًا، وسيصبح ساري المفعول اليوم الخميس 1 يوليو/ تموز، أما راتب ميسي فسيعتمد على إنتاجيته في التسجيل مع الفريق.

لكن بحسب العرض، يجب على ميسي أيضًا عدم إحراز الكثير من الأهداف، حيث ينص بند آخر على أنه "لا يمكنه تسجيل العديد من الأهداف"، لأنه سيكون سببًا لإنهاء العقد.  

نفس الشيء سيحدث للنجم الأرجنتيني في حالة فوزه بالألقاب، فلا يمكنه أن يكون بطلا مع أسوأ فريق في العالم، حيث سيتم وقتها إقصاؤه من النادي.  

ولم تتوقف البنود الكوميدية عند هذا الحد، حيث تضمن العرض عدم السماح لميسي بارتداء القميص رقم 10، المملوك لـ "ماورو شامبو"، أحد النجوم المحليين هناك، أما البند السادس فإنه ينص على أنه "يجب أن يقسم ميسي 3 مرات أمام المرآة أن بيليه أفضل بكثير من مارادونا".  

عرض كوميدي للاعب برشلونة ليونيل ميسي

ميسي لا يعرف سوى برشلونة  

ورغم كل هذه العروض الخيالية والكوميدية، فإن ميسي في طريقه إلى البقاء مع برشلونة الذي خاض بقميصه 778 مباراة في جميع المسابقات وسجل 672 هدفا.  

ويُعتبر ليو اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ برشلونة، والهداف التاريخى والأكثر تتويجا بالألقاب برصيد 35 لقبا مع النادي الكتالوني.

وقد أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، في تصريحات خص بها إذاعة "إل ترانزيستور" الإسبانية: "نحن نرغب في استمراره، وليو (أيضا) يرغب في البقاء، كل شيء يسير في الطريق الصحيح. يجب أن نرتب أمورنا الخاصة باللعب المالي النظيف، لكننا في طريق إيجاد الحل الأفضل لجميع الأطراف".

ويعتبر رئيس برشلونة أن بقاء ميسي وبناء فريق قوي من حوله، مع تصعيد العديد من النجوم الصغار، من شأنه أن يمكن النادي الكتالوني من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، واستعادة لقب الدوري الإسباني الذي خسره الموسمين الماضيين لمصلحة فريقي العاصمة مدريد.

شارك: