أزمة قلبية توقف مباراة قادش وبرشلونة في الدوري الإسباني

2022-09-10 23:45
قلق لاعبي قادش وبرشلونة بعد إصابة أحد المشجعين بأزمة قلبية خلال مباراة الفريقين في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض أحد المشجعين للإصابة بأزمة قلبية خلال مباراة قادش وضيفه برشلونة، على ملعب "رامون دي كارانزا"، اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني "لا ليغا".

وتم إيقاف المباراة عند الدقيقة 82 بقرار من الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي، الذي استجاب لطلب اللاعبين بالتوقف، حيث كانت النتيجة تُشير إلى تقدم برشلونة بهدفين دون رد (0-2)، بتوقيع الهولندي فرينكي دي يونغ والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وعقب إيقاف اللقاء بصورة مؤقتة، بدأ التحرك لإسعاف المصاب في مدرجات ملعب "رامون دي كارانزا"، حيث هرعت الأجهزة الطبية لكلا الفريقين، بخلاف طاقم الإسعاف في الملعب، من أجل إنقاذ المشجع المصاب، بينما ظهر الأرجنتيني جيرمياس ليدسما حارس قادش، وهو ينقل حقيبة الإسعافات الأولية إلى المدرج الذي يتم فيه علاج المشجع.

وظهر القلق والتوتر على لاعبي كلا الفريقين داخل أرض الملعب، وبدأ الدعاء من قبل اللاعبين والجماهير الحاضرة من أجل سلامة المُشجع.

وقرر حكم اللقاء وقف اللقاء وخروج اللاعبين من أرض الملعب، لحين الوصول إلى قرار نهائي بشأن مصير المباراة، وأشارت تقارير صحفية إلى أن المشجع من أنصار فريق قادش، وأنه تعرض لأزمة قلبية، وتم إسعافه عن طريق الصدمات الكهربائية.

وبعد الحديث عن إسعاف المشجع المُصاب، اتُّخذ قرارٌ باستكمال المواجهة، حيث شهد الوقت المتبقي إضافة برشلونة هدفين آخرين، عن طريق الإسباني أنسو فاتي في الدقيقة 86، والفرنسي عثمان ديمبيلي عند الدقيقة 90+2.

بهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الليغا مؤقتًا، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد، الذي يستضيف غدًا الأحد منافسه مايوركا ضمن الجولة الخامسة، فيما بقي قادش بدون أي نقطة بالمركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: