رافينيا يكشف دور نيمار في انتقاله إلى برشلونة

2022-09-10 14:58
صورة أرشيفية - البرازيلي رافينيا دياز لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم البرازيلي رافينيا دياز، في تصريحات صحفية تم تداولها، اليوم السبت، عن أن مواطنه ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، هو من نصحه بالانضمام إلى نادي برشلونة هذا الصيف.

ووقّع الجناح البرازيلي دياز، يوم الجمعة 15 يوليو/ تموز الماضي، على عقود انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني حتى عام 2026، قادماً من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 67 مليون يورو، وبشرط جزائي قيمته مليار يورو.

وقال رافينيا في حوار مطول مع قناة نادي برشلونة الرسمية: "ولقد حصلت على ترحيب كبير من الجمهور والطاقم التدريبي واللاعبين، جميعهم طيبون ويبحثون عن مساعدة اللاعبين الجُدد".

وأضاف: "كنت أتابع برشلونة منذ الصغر، ومنذ وصول رونالدينيو ومعه بدأت أفهم تاريخ برشلونة، لقد أردت أن أكون جزءاً من هذا التاريخ، ولذلك رغبتي كانت أقوى من أي عرض مادي".

وأكمل: "نعم رفضت عرضًا من تشيلسي الإنجليزي لأن حلمي كان ارتداء قميص برشلونة، وتحدثت مع نيمار وأخبرني أني إذا أتيت إلى كامب نو لن أندم، وهو محق".

وعن مدربه تشافي هيرنانديز، أجاب رافينيا: "لقد اتصل بي حينما قررت القدوم، وانتهى الأمر بي متحمسًا أكثر بعد حديثي معه، لقد طلب مني القيام بنفس الأدوار التي كنت أقوم بها مع ليدز يونايتد، ولكن مع أبعاد تكتيكية أكثر ودون الخوف من إنهاء الهجمات، لقد علمني أيضاً ما يجب عليَّ القيام به مهارياً وتكتيكياً".

وبشأن زملائه في برشلونة: "أتحدث مع الجميع خصوصاً أنسو فاتي وأرواخو، وليفاندوفسكي لاعب عظيم والجميع يعرف ذلك، وعندما تكون معه تدرك أنه أكثر من مجرد قائد".

أما بخصوص الآمال المعلقة على الفريق في الموسم الحالي وحلمه بالتتويج بلقب دوري الأبطال، قال رافينيا: "إذا حققنا لقب دوري أبطال أوروبا سأقوم بالزحف على ركبتي في الملعب". 

شارك: