موقف حسام حسن من الانضمام إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
صورة لأعضاء الجهاز الفني لفريق الزمالك المصري بقيادة المدير الفني جوزيه غوميز (Facebook/sczamalek)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح مستقبل حسام حسن "مهاجم فريق سموحة السكندري"، والذي سبق له اللعب في الأهلي، حديث الساعة في الأوساط الكروية المصرية، فبعد تألقه مع فريقه، بات اللاعب مطلوبًا من العديد من أندية الدوري المصري الممتاز.

وذكرت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن أحد الوكلاء عرض خدمات اللاعب على نادي الزمالك، في ظل حاجة الفريق الأبيض لتعزيز مركز المهاجم الصريح بلاعب يتمتع بقدرات تهديفية عالية.

ويأتي هذا العرض في الوقت الذي يعاني فيه الزمالك من نقص في عدد المهاجمين الفاعلين، في حين لم يحسم مدرب الفريق جوزيه غوميز، موقفه من ضم اللاعب حتى الآن، في ظل استمرار الثنائي ناصر منسي وسامسون المرشحين للرحيل، بسبب عدم وصول عروض رسمية لهما.

البنك الأهلي يدخل على الخط لخطف حسام حسن

لكن يبدو أن مهمة الزمالك في ضم اللاعب لن تكون سهلة، حيث أفادت المصادر بأن نادي البنك الأهلي دخل بقوة في مفاوضات مع اللاعب، ويعد الأقرب لضمه في الوقت الحالي. وتشير الأنباء إلى أن المفاوضات بين البنك الأهلي ومهاجم سموحة وصلت إلى مراحل متقدمة.

ويمتد تعاقد صاحب الـ30 عامًا مع الفريق السكندري لشهر يناير/ كانون الثاني 2026، وبالتالي لا يحق له الرحيل لأي فريق سوى عن طريق ناديه. 

ويقدم نجم الأهلي السابق موسمًا جيدًا مع سموحة، تحت قيادة مدربه أحمد سامي، حيث شارك في 30 مباراة، استطاع خلالها تسجيل 12 هدفًا هذا الموسم في بطولة الدوري المصري، منها 3 ركلات جزاء.

شارك: