أزمة الملاعب تصنع الحدث في مران الهلال والمريخ 

2021-06-08 09:01
لاعبو الهلال والمريخ لحظة لقائهما في التدريبات على ملعب دار الرياضة (winwin)
الخرطوم winwin
Source
+ الخط -

تسببت أزمة الملاعب في السودان، بمواجهة خاصة بين نجوم فريقي الهلال والمريخ على ملعب دار الرياضة، الذي احتضن مرانهما، وتدرب الهلال أولا ليتأخر مران المريخ كثيرا بعد أن حضر نجوم الفريق للملعب مبكرا، وكشفت المواجهة عن عمق العلاقات التي تربط نجوم الفريقين، بعيدا عن التنافس المحتدم والأزلي بينهما داخل الملعب.

حمل تطبيق winwin

وتسببت أعمال الصيانة في ملعبي المريخ والهلال، بإعادة لاعبي الناديين إلى ملعب دار الرياضة بأم درمان الذي كان مسرحا لمبارياتهما منتصف القرن الماضي قبل أن يعودا إليه مجددا، خلال تحضيراتهما للنصف الثاني من الموسم، وكان الهلال سباقا بالوصول إلى أرض الملعب، ليضطر نجوم المريخ للانتظار أكثر من ساعة كاملة.


 وعقب انتهاء مران الهلال كان العناق حاضرا بين نجوم الفريقين في مشهد يؤكد عمق العلاقات التي تربطهما بمعزل عن التنافس الشرس داخل الملعب، وهو ما أكده مهاجم المريخ بكري المدينة الذي قال إن علاقات قوية تربطه بنجوم الهلال، وذكر عبد اللطيف بوي أن ما يحدث داخل الملعب من تنافس كبير بين الفريقين أمر طبيعي.

وستتواصل المواجهات بين نجوم الفريقين خلال رحلتهما المنتظرة إلي العاصمة المصرية القاهرة لعقد معسكر تحضيري هناك، إذ شرع كلا الناديين في إكمال إجراءات السفر لإقامة معسكر تأهبا لبقية الموسم، الذي سيبدأ بمواجهة نارية بينهما في الرابع والعشرين من أيار/مايو المقبل برسم بطولة الدوري الممتاز.

شارك: