أرسين فينغر يتوقع الفائز بين سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 18:40
المدرب الفرنسي أرسين فينغر ((X/@ActualitePSGFR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال السابق هوية الفائز من بين مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد النادي الباريسي وأسود الفيستيفال لخوض ذهاب الدور قبل النهائي من البطولة الكبرى للأندية في قارة أوروبا يوم الأربعاء المقبل، حيث سيستضيف النادي الألماني نظيره الفرنسي على ملعب سيغنال إيدونا بارك، بحثًا عن حجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

وفي هذا الصدد، أدلى أرسين فينغر -الذي سبق وأن قاد الغانرز للوصول إلى نهائي البطولة عام 2006 قبل الخسارة من برشلونة- بتوقعه للفائز من العملاقين في موقعة الذهاب.

أرسين فينغر يرجح كفة باريس سان جيرمان

وفي حوار مع صحيفة لو باريزيان، رجّح أرسين فينغر كفة باريس سان جيرمان للفوز والتأهل للنهائي، مؤكدًا أن فارق الإمكانيات واضح لصالح كتيبة لويس إنريكي، إلا أنه أشار إلى امتلاك دورتموند قدرات كبيرة وخطيرة.

وقال مدرب أرسنال السابق: "تقييم إمكانيات الفريقين في صالح باريس، ومع ذلك، فإن دورتموند يملك مجموعة قادرة على عكس المواقف، لكن قوة باريس سان جيرمان تكمن في قدرته على التسجيل في مرمى أي فريق".

وتابع المدرب الوحيد الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي دون أي هزيمة: "على العكس من ذلك، يمكن لبوروسيا أن يستقبل الأهداف ضد أي فريق وبالتالي فإن ميزان القوة في صالح الباريسيين".

كما أكد فينغر أن سان جيرمان يمتلك أفضلية أخرى بلعبه مباراة العودة على ملعبه، وهو ما سيمنحه دعمًا أكبر من جانب الجماهير التي ستحتشد لمساندة فريقها.

وقال المدرب الفرنسي: "يبدو أن سان جيرمان لديه كل ما يحتاجه للتأهل إلى النهائي في الأول من يونيو المقبل بويمبلي، أعتقد أن الفريق لديه ميزة كبيرة وهي أنهم يلعبون مباراة العودة في الدور نصف النهائي على ملعبهم، ودائمًا ما تحصل على شكل من أشكال الدعم من الجمهور وتتخلص من الخوف الذي ينتابك عادةً عندما تكون في ملعب الخصم".

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان الذي رجح أرسين فينغر كفته للتأهل، كان قد خاض المباراة النهائية عام 2020 ضد بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يفوز الأخير بهدف نظيف ويحقق اللقب.

شارك: