أرسنال ينضم إلى قائمة أبرز ضحايا محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
نجوم ليفربول يحتفلون بهدف محمد صلاح في مرمى أرسنال (Instgram/liverpoolfc)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صعد أرسنال الإنجليزي إلى المركز الثالث في قائمة أبرز ضحايا محمد صلاح عقب نجاح النجم المصري في تسجيل هدف جديد في شباك الفريق اللندني، خلال المواجهة الودية التي جمعت ليفربول وأرسنال تحضيرًا لبدء الموسم الجديد.

ونجح ليفربول في الفوز على أرسنال 2-1، خلال اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الخميس، ضمن استعدادات الموسم الجديد، حيث تمكن الفرعون المصري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (13)، فيما أضاف فابيو كارفاليو الهدف الثاني في الدقيقة (34)، في الوقت الذي سجل فيه أرسنال هدفه الوحيد عبر كاي هافيرتز في الدقيقة (40).

ومع هدفه الجديد في مرمى أرسنال، رفع النجم المصري المخضرم رصيده إلى (11) هدفًا في شباك المدفعجية، ليحتل الأخير من خلالها المركز الثالث في قائمة أبرز ضحاياه التي يتصدرها مانشستر يونايتد الذي تلقى (14) هدفًا من قائد منتخب مصر.

ويعد توتنهام هوتسبير ثاني أبرز الضحايا أمام الفرعون المصري، الذي خاض أمامه 20 مباراة، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

وسبق أن خاض محمد صلاح (17) مواجهة أمام أرسنال، حقق الفوز في 9 مباريات منها، مع التعادل في 4 مباريات أخرى والخسارة في 4 مواجهات مختلفة، أحرز خلالها 11 هدفًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

يسيطر الغموض على مستقبل النجم المصري في ظل تبقي عام وحيد على عقده الراهن مع الفريق الأحمر، وسط رغبة كبيرة من الاتحاد السعودي للظفر بخدماته عبر صفقة عملاقة تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

حسب موقع (GiveMeSport) الشهير، فإن النجم المصري يخوض فترة تحضيرية راهنة مع ليفربول، من أجل قياس قدرات المدرب الهولندي آرني سلوت، بعد انتهاء حقبة أسطورية في الفريق الإنجليزي تحت قيادة الألماني يورغن كلوب، قبل حسم موقفه بالبقاء أو الرحيل إلى المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن النجم المصري خاض مع ليفربول خلال مسيرته الاحترافية (349) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (211) هدفًا، مع تقديم (89) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28207) دقائق لعب، ما جعله أحد أبرز أساطير النادي.

شارك: