أرسنال يعلن تمديد عقد الإيطالي جورجينيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 18:52
لحظة توقيع الإيطالي جورجينيو على العقد الجديد (X/Arsenal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تمديد عقد لاعب خط الوسط الإيطالي جورجينيو لفترة قصيرة، بعد تألقه مع الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه.

وكان جورجينيو قد انضم إلى صفوف "الغانرز" في ميركاتو يناير/ كانون الثاني 2023، قادمًا من الجار تشيلسي في صفقة بلغت قيمتها 11 مليون يورو، قبل أن يبرهن للجماهير مستواه رغم التقدم في العمر.

وكشف أرسنال في بيان رسمي نُشر عبر موقع النادي، عن تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، ليستمر مع الفريق اللندني حتى يونيو/ حزيران 2025.

وقال النادي في بيانه: "وقّع جورجينيو على تمديد عقده مع النادي"، مضيفًا: "انضم لاعبنا الدولي الإيطالي في يناير 2023 من تشيلسي وأصبح جزءًا لا يتجزأ من فريقنا منذ ذلك الحين، حيث شارك في أكثر من 50 مباراة في جميع المسابقات".

أرتيتا يحتفي بتمديد عقد جورجينيو

من جانبه، احتفى المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا بتمديد عقد جورجينيو واستمراره مع الفريق، مؤكدًا أنه نموذج للاعب المنضبط والقيادي.

وقال أرتيتا: "يسعدنا أن جورجي وقّع عقدًا جديدًا معنا. يعد جورجي جزءًا مهمًا من فريقنا، وهو نموذج يُحتذى به بمهارات قيادية رائعة وقدرة فريدة على أسلوب اللعب مما يجعل جميع مَن حوله أفضل على أرض الملعب".

وتابع: "نحن سعداء للغاية لالتزام جورجي وعائلته معنا ونحن جميعًا متحمسون لمواصلة هذه الرحلة معًا".

تصريحات النجم الإيطالي

فيما أعرب جورجينيو عن فرحته في تصريحات أدلى بها لقناة النادي، حيث قال: "أنا سعيد حقًا بالبقاء. لم يكن هناك الكثير للمناقشة لأنني أشعر بحالة طيبة هنا".

وتابع: "مجرد معرفة أنهم يقدرونني ويريدون بقائي لفترة أطول، فهذا شأن عظيم يعني لي الكثير. أشعر أن لديَّ الكثير لأقوم به، ولهذا السبب سأبقى".

جدير بالذكر أن جورجينيو قد شارك في 51 مباراة بقميص الأرسنال بجميع المسابقات منذ انضمامه، من بينها 35 مباراة هذا الموسم سجل خلالها هدفًا وصنع هدفين، بعد أن قضى 5 مواسم مع "البلوز" شارك خلالها في 213 مباراة بجميع المسابقات ونجح في تسجيل 29 هدفًا بالإضافة إلى تقديم 8 تمريرات حاسمة.

شارك: