خاص | الفيصلي يفكر في أبو عمارة.. والقرشي سيجدد للحسين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 18:50
منذر أبو عمارة لاعب نادي الحسين إربد (Facebook/Monther.Abu.Amara.7)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد سوق انتقالات كرة القدم الأردنية، تحركًا متواصلًا، في ظل تنافس الأندية، وخاصة من ناديي الفيصلي والحسين إربد، على استقطاب اللاعبين، بعد أن أقر اتحاد اللعبة على انطلاق الموسم الجديد من بطولة دوري المحترفين يوم 8 أغسطس/ آب المقبل.

ويعد نادي الحسين إربد الأكثر نشاطًا في سوق الانتقالات الصيفية، حيث حسم العديد من الصفقات المحلية، في ظل حالة الاستقرار المالي التي يعيشها بفضل رئيسه عامر أبو عبيد.

ويواصل موقع "winwin" رصد آخر المستجدات بسوق الانتقالات، من خلال التواصل مع الأندية رغم حالة التكتم التي تفرضها على المفاوضات مع اللاعبين، تجنبًا لفشلها ودخول أطراف أخرى منافسه.

أبو عمارة يدخل خيارات الفيصلي

أكد مصدر من إدارة نادي الفيصلي في تصريح لموقع "winwin" أن المدير الفني أحمد هايل بدأ يفكر جديًّا باستقطاب اللاعب منذر أبو عمارة، ليمثل الفريق في الموسم المقبل.

وقال المصدر: "لا يمكن أن نجزم بأن أبو عمارة أصبح فيصلاويًّا، هو خيار متاح ضمن عدة خيارات، لكن اللاعب مكسب في ضوء خبرته، وهايل يسعى كثيرًا إلى تعزيز خيارات الفريق في مراكز أطراف الملعب". وتابع: "حتى الآن لم نتحدث مع أبو عمارة بشكل رسمي، لكن هناك استمزاج لرأيه قبل أن يحسم الجهاز الفني قراره بخصوص اللاعب".

ويعد أبو عمارة من اللاعبين الذين يتمتعون بالمهارة والقوة الجسدية، حيث بدأ مسيرته مع الوحدات وأسهم في إحرازه العديد من البطولات، قبل أن ينتقل في الموسم الماضي إلى الحسين إربد.

وظهر واضحًا أن نادي الحسين إربد ليس لديه النية في تجديد عقد أبو عمارة، ما يجعله قريبًا من الفيصلي، إلا في حال ظهرت المفاجآت في اللحظات الأخيرة؛ وفهم "winwin" أن نادي الوحدات حتى اللحظة لم يفاتح أبو عمارة بإمكانية العودة للفريق في الموسم المقبل.

تجديد عقد القرشي

في سياق آخر، كشف مصدر قريب من نادي الحسين إربد في حديثه لموقع "winwin"، أن النية تتجه لتجديد عقد الظهير الأيمن أدهم القرشي.

ويأتي تأكيد نادي الحسين غربد على تجديد عقد القرشي، رغم أن هناك مساعي للتعاقد مع لاعب الفيصلي وقائد منتخب النشامى، والذي يشغل ذات المركز، وهو إحسان حداد.

وكان نادي الحسين قد جدد عقد عدد من لاعبيه، من أمثال عبد الله العطار ومحمد راتب الداوود ومحترفه النيجيري أجاجون وحارس المرمى محمود الكواملة.

شارك: