أحمد موسى يكشف أهداف منتخب نيجيريا في كأس أمم أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-20 14:44
أحمد موسى مهاجم منتخب نيجيريا في كأس أمم أفريقيا 2024 (twitter/thesunnigeria)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أحمد موسى مهاجم منتخب نيجيريا وسيفاس سبور التركي، أن "النسور الخضراء" ستواصل القتال من أجل حصد لقب كأس أمم أفريقيا 2024، التي تحتضنها كوت ديفوار حاليًا وتستمر 11 فبراير/ شباط من العام الجاري.

وتحتل نيجيريا، وصافة المجموعة الأولى في كأس أمم أفريقيا برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن غينيا الاستوائية التي تمتلك نفس العدد من النقاط، في المجموعة التي تضم كوت ديفوار وغينيا بيساو.

موسى يعد جماهير منتخب نيجيريا بلقب كأس أمم أفريقيا

وقال أحمد موسى في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي بوست" النيجيرية الناطقة باللغة الإنجليزية: "الانتقادات؟ نحن سنتحدث على أرض الملعب كما ترون ضد كوت ديفوار حيث أجرينا إحدى المحادثات على أرض الملعب".

وأضاف موسى الذي سبق وتوج بلقب كأس أمم أفريقيا مع منتخب نيجيريا في عام 2013: "سنواصل القتال وتقديم كل ما لدينا حتى المباراة النهائية في 11 فبراير، نريد العودة إلى نيجيريا سعداء للغاية".

وشدد المُهاجم البالغ من العمر 31 عامًا: "سنواصل بذل قصارى جهدنا لجعل نيجيريا فخورة بنا، مرة أخرى، نرسل شكرنا للنيجيريين على الطريقة التي دعمونا بها".

وأشار: "في كأس الأمم الأفريقية، الأمر لا يتعلق بقديم أداء جيد فقط، بل بالنتائج والأهداف، لذا تكون المباريات صعبة وعدوانية، عكس كأس العالم، حيث يهتمون باللعب الجميل، أمّا هُنا يبذلون قصارى جهدهم لجعل الأمر صعبًا فقط".

وقبل انطلاق البطولة تلقى منتخب نيجيريا وابلًا من الانتقادات، حيث تم وصفه بـ"المنتخب الضعيف فنيًا" وذلك مقارنة بالفترة الماضية، كما تم استبعاده من قبل بعض المختصين من قائمة المرشحين للذهاب بعيدًا في البطولة القارية.

ولكن "النسور الخضراء" ظهرت بشكل مميز حتى الآن، حيث على الرغم من التعادل المُخيب للآمال مع غينيا الاستوائية بهدفٍ لمثله في الجولة الأولى، إلا أن رفقاء أحمد موسى نجحوا في المباراة الثانية في تحقيق الفوز على كوت ديفوار المُضيف بهدف نظيف حمل توقيع وليام تروست إيكونغ من ركلة جزاء.

يُذكر أنّ منتخب نيجيريا في المباراة الختامية له في دور المجموعات، يلتقي مع غينيا بيساو، وذلك يوم الإثنين القادم 22 يناير الجاري، برسم الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الأولى.

شارك: