أتلتيكو يتسبب في خسارة ريال مدريد ضد ليل!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
لقطة من مباراة ليل وريال مدريد (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد برونو جينيسيو، المدير الفني لفريق ليل، أنه استغل مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي، من أجل "الاستعداد" لمواجهة الفريق الملكي مساء الأربعاء بدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها النادي الفرنسي لصالحه بهدف دون رد.

وقدم النادي الفرنسي مباراة رائعة أمام كبير أوروبا، قبل أن يزينها بهدف الفوز والثلاث نقاط من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول.

مدرب ليل يكشف عن الطريقة التي تغلب بها على ريال مدريد

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات لـ(كنال+ فرانس): "أمام هذا النوع من الفرق عليك أن تفعل كل شيء بشكل جيد. في الشوط الأول كنا جيدين للغاية. مباراة أتلتيكو مدريد ساعدتنا على الاستعداد لهذه المباراة".

وأشاد جينيسيو، الذي تمكن بفوزه يوم الأربعاء من التغلب على مدربين بارزين مثل بيب غوارديولا وجوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي، بالأداء الذي قدمه لاعبوه وروح الوحدة التي تحلى بها الفريق.

وقال في هذا الصدد: "بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو ما فعله الفريق، نحن المديرين الفنيين نضع الأمور في مكانها، لكننا نحتاج لدعم اللاعبين. في الشوط الأول تسببنا في الكثير من المشكلات لريال مدريد. كنا متماسكين ومتحدين... إنها ليلة عظيمة للجميع".

جدير بالذكر أن ليل قد رفع رصيده إلى 3 نقاط بفوزه على الريال، بعد أن خسر في المباراة الأولى ضد سبورتينغ لشبونة بهدفين نظيفين، ليصل إلى المركز الثامن عشر، بفارق الأهداف عن الميرينغي صاحب المركز السابع عشر.

ويستعد ريال مدريد حاليًا لخوض مباراة في الليغا ضد فياريال قبل التوقف الدولي القادم، ثم يعود لمواجهة سلتا فيغو، قبل أن يستضيف بوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من منافسات الأبطال، في إعادة لنهائي البطولة العام الماضي عندما تغلب الريال على أسود الفيستيفاليا ورفع الكأس.

في الجانب الآخر، سيلعب ليل ضد تولوز في الدوري قبل التوقف الدولي المقبل، وسيواجه موناكو بمنافسات ليغ 1، وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال فور عودة منافسات الأندية.

شارك: