أنشيلوتي يكشف عن أكبر مخاوفه بعد هزيمة ريال مدريد ضد ليل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أقرّ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أن خسارة فريقه أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا كانت مستحقة نظرًا لتراجع فريقه وتفوق أصحاب الأرض على صاحب اللقب.

وتجرع ريال مدريد مرارة الهزيمة خارج قواعده، وسقط أمام ليل بهدف نظيف حمل توقيع جوناثان ديفيد، في المباراة التي أقيمت في ملعب "بيير ماوروي" برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي: ليل استحق الفوز على ريال مدريد وعلينا التحسن مستقبلًا

وقال كارلو أنشيلوتي عقب نهاية المباراة: "ما لم يحدث لنا لحسن الحظ مرات عديدة في الآونة الأخيرة قد حدث، وهو أن الفريق المنافس لعب بشكل أفضل واستحق الفوز".

وأضاف المدرب الإيطالي: "لقد كان من الصعب علينا دخول المباراة على مستوى الشدة والمواجهات الفردية، كان بوسعنا إدراك التعادل في النهاية لكن ذلك لم يكن مستحقًا، علينا أن نتعلم كما فعلنا في المرة الأخيرة التي خسرنا فيها، ما يتعين علينا تحسينه واضح تمام".

وأردف: "الحزن يأتي من شعور الفريق لأنها لم تكن مباراة جيدة؛ من الممكن أن تخسر، إنها رياضة، لكن الخسارة دون إعطاء شعور جيد هو أكثر ما يقلقني.. لدينا كل الموارد للتعلم من الهزيمة وتقديم أداء لأفضل في المرة القادمة. علينا ضبط الأمور سريعًا لأن لدينا مباراة يوم السبت".

وأقرّ المدرب كارلو أنشيلوتي: "لقد فعلنا كل شيء بشكل سيئ للغاية، لقد كُنا متماسكين في الشوط الأول، لكننا لم نجد طريقة لتسريع الكرة ولم نكن هجوميين بالشكل الكافي، لم تكن ليلة جيدة، لا ينبغي علينا أن نبحث عن أعذار. علينا أن نتحسن وليس أكثر من ذلك".

أهداف وملخص مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

وشدد: "هناك ديناميكية تحتاج إلى التحسين، كان الفريق يتحسن وهذه المباراة بمثابة عودة إلى الوراء ولكن علينا أن نواصل القتال والكفاح والتحسن.. ليل لم يفاجئنا، لقد كانوا أكثر رغبة منا، لعبوا بمزيد من الكثافة والدقة والوضوح مع الكرة".

وختم المدرب الإيطالي تصريحاته بالقول: "إنني صريح للغاية، الانتقادات الموجهة لنا بسبب مباراة اليوم عادلة وصحيحة وعلينا أن نقبلها. لم نظهر نسخة جيدة من أنفسنا في هذه المباراة، الهزيمة الأخيرة كانت في يناير خلال ديربي مدريد وكانت بمثابة صحوة رائعة لأننا منذ حينها فزنا وآمل أن يتكرر ذلك".

شارك: