أتلتيكو مدريد يسقط أمام فياريال.. وفالنسيا يخسر من بيلباو

2022-08-22 01:57
فياريال حقق فوزًا ثمينًا على أتلتيكو مدريد في ثاني جولات الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط أتلتيكو مدريد الإسباني أمام ضيفه فياريال وخسر بنتيجة 0-2، يوم الأحد 21 أغسطس/ آب، في اللقاء الذي استضافه ملعب "واندا ميتربوليتانو"، معقل "الروخيبلانكوس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الكروي (2022-23) لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدف "الغواصات الصفراء" الأول الجناح الإسباني يريمي بينو من تسديدة متقنة في الدقيقة 73، وأضاف الهدف الثاني المهاجم الإسباني جيرارد مورينو في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وجاءت المباراة قويةً بين الفريقين، إذ أشهر حكم الساحة بطاقةً حمراءَ في وجه ظهير أيمن أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني ناهويل مولينا، في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ورفع فياريال رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 3 نقاط في المركز الثامن.

فالنسيا يخسر أمام أتلتيك بيلباو

وفي مباراة ثانية لحساب الجولة ذاتها، انتصر أتلتيك بيلباو على فالنسيا بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي استضافه ملعب "سان ماميس".

وسجل هدف صاحب الضيافة، الإسباني أليكس بيرينغو في الدقيقة 43 من زمن المباراة. ورفع الفريق الباسكي رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، بينما تجمد رصيد "الخفافيش" عند 3 نقاط في المركز الـ9. 

ويتصدر فياريال سلّم ترتيب الدوري الإسباني "لا ليغا" برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن ريال مدريد، وكذلك ريال بيتيس، وأوساسونا، إذ حققوا جميعًا العلامة الكاملة في أول جولتين.

شارك: