ريال مدريد يهزم سيلتا فيغو برباعية.. ويتصدر الدوري الإسباني

2022-08-21 01:41
من احتفال لاعبي ريال مدريد خلال الفوز على سيلتا فيغو يوم السبت 20 أغسطس/ آب 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتصر ريال مدريد على مُضيفه سيلتا فيغو، السبت 20 أغسطس/ آب، بنتيجة 1-4، في لقاء الجولة الثانية من الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني الذي استضافه ملعب "بالايدوس".

وتقدم للفريق الزائر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما  بركلة جزاءٍ احتسبها الحكم في الدقيقة 14، وتعادل صاحب الضيافة عن طريق المهاجم الإسباني ياغو أسباس في الدقيقة 23 من ركلة جزاءٍ، وأحرز لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، الهدف الثاني في الدقيقة 41، وأضاف الثالث الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 56، واختتم الغلة التهديفية للميرينغي متوسط الميدان الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 66.

هدف فينيسيوس في مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة سلم ترتيب الدوري الإسباني "لا ليغا"، بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند نقطة واحدة في المركز الـ14.

ريال بيتيس ينتصر خارج قواعده على ريال مايوركا

وفي مباراة ثانية لحساب الجولة ذاتها، انتصر ريال بيتيس على مُضيفه ريال مايوركا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "إيبيروستار".

وتقدم للفريق الزائر المهاجم الإسباني بورخا إيغليسياس في الدقيقة 9 من ركلة جزاء، وتعادل لصاحب الضيافة الكوسوفي فيدات موريكي في الدقيقة 56، وسجل هدف انتصار الفريق الأندلسي إيغليسياس من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 73.

واحتل ريال بيتيس وصافة سلم الترتيب بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بينما تجمد رصيد مايوركا عند نقطة واحدة في المركز الـ12.

أوساسونا يتغلب على قادش بثنائية نظيفة

وتغلب أوساسونا على ضيفه قادش بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "أل سادار" لحساب الجولة ذاتها.

وسجل ثنائية أوساسونا لاعب الوسط الأرجنتيني إزيكييل أفيلا من ركلة جزاءٍ في الدقيقة 37 والمهاجم الإسباني إنريكي غارسيا "كيكي" من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 79.

ورفع أوساسونا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف، ريال بيتيس، والمتصدر، ريال مدريد، بينما حل قادش في المركز الـ19 قبل الأخير بدون نقاط؛ بعد خسارتيه في أول جولتين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: