أبرز مباريات اليوم الأربعاء 28 أبريل والقنوات الناقلة

2021-06-08 09:01
استاد بارك دي برانس مسرح مواجهة نصف نهائي دوري الأبطال اليوم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستتجه الأنظار اليوم الأربعاء 28 أبريل/نيسان إلى مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التي تجمع باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه مانشستر سيتي على ملعب "بارك دي برينس".

حمل تطبيق winwin

ويعتبر الفريقان من أبرز المرشحين للفوز باللقب، ولكن واحداً منهما فقط سيستمر في المضي على طريق حلم التتويج الأول باللقب القاري، الذي لم يسبق لهما أن تذوقا حلاوته من قبل.

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي اليوم في تغطية مباشرة- التشكيلة والتفاصيل والاحصاءات لحظة بلحظة عبر موقعنا وأيضا من خلال التطبيق حمل الآن!

سان جيرمان الذي قام بمغامرة رائعة الموسم الماضي، عرف كيف يشق طريقه نحو المباراة النهائية للمرة الأولى منذ تأسيسه قبل 50 عاما، ولكن فوارق بسيطة حالت دون فوزه باللقب أمام العملاق الألماني بايرن ميونيخ الذي انتزع الفوز بهدف ونال لقبه السادس.

ولذلك فإن الفريق الباريسي يدرك كيف يمكن أن تلعب مثل هذه المباريات، بل إنه أثبت ذلك خلال هذه البطولة عندما تأهل على حساب فريقين كبيرين يملكان الخبرة الكافية، في الدورين الثاني، على برشلونة وربع النهائي على بايرن ميونيخ بعد أن كسب موقعة الذهاب.

صحيح أنه سيلعب على أرضه اليوم، لكنه يمكن أن يخطط بقيادة مدربه بوكيتينو لما يريد تحقيقه من الـ90 دقيقة الأولى، وهو يملك كل القدرات الفنية لإصابة الهدف المنشود.

وعلى العكس منه، لم يسبق أن تأهل مان سيتي للمباراة النهائية، وقد "فشل" في تحقيق هدفه رغم أنه بلغ نصف النهائي من قبل، وعلى الرغم من أن مدربه غوارديولا يملك كل الخبرة، لكن تخشى الجماهير من قرارات "مؤثرة" سواء في التشكيل أو التكتيك الذي يمكن أن يقوّض حلم الفريق عاما جديداً.

ويدخل الفريق الإنجليزي بمعنويات كبيرة بعد أن اقترب كثيرا من تحقيق لقب "البريميرليغ"، فيما بدأ أسبوعه الحالي بالتتويج بلقب كأس الرابطة المحترفة، كما أن لاعبي بيب حاضرون دون إصابات، فما عليه إلا أن يؤدي بأسلوبه المعروف "التحكم والسيطرة" لكي يكبح جماح نيمار ومبابي.

 

موعد وتوقيت مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

تنطلق المباراة في الساعة (22:00 بتوقيت مكة المكرمة) ويمكن متابعتها عبر قنوات "بي إن سبورت بريميوم1"، وللبقاء أولا بأول مع تفاصيل اللقاء يمكن زيارة مركز المباريات.
 


في الدوري الإسباني يلتقي أتلتيك بيلباو نظيره بلد الوليد ضمن الجولة الـ33. ويدخل بيلباو اللقاء بمعنويات عالية إثر فوزه الثمين على المتصدر أتلتيكو مدريد 2-1، ويحتل في المركز العاشر بـ41 نقطة، وما زال يطارد حلم التأهل لتصفيات الدوري الأوروبي.

أما بلد الوليد فلا بديل له عن الفوز، حيث يقبع في المركز الـ18 برصيد 29 نقطة وهو في دائرة الهبوط، إذ لم يعزز رصيده خلال الجولات الأخيرة، وهو الذي لم يفز سوى مرة واحدة في آخر 10 مباريات.

وستنطلق المباراة عند الساعة (20:00 بتوقيت مكة المكرمة) ويمكن متابعتها عبر قنوات "بي إن سبورت1"، وللبقاء أولا بأول مع تفاصيل اللقاء يمكن زيارة مركز المباريات.

توقيت مباريات كأس الكونفيدرالية اليوم

في كأس الاتحاد الإفريقي، تقام اليوم 8 مباريات ضمن الجولة السادسة والأخيرة، ولكن ستكون أغلبها مباريات تأدية واجب وتعزيز المكتسبات، بعد أن ضمنت 6 فرق تأهلها للدور الثاني في المجموعات الثانية والثالثة والرابعة، فيما تظل الأولى مفتوحة الاحتمالات.

في المجموعة الرابعة يستضيف وفاق سطيف الجزائري (5 نقاط) نظيره أهلي بنغازي الليبي (7 نقاط)، ويحتاج الفريق الجزائري للفوز وانتظار تعثر إنييمبا (6 نقاط) أمام ضيفه أولاندو بيراتس (9 نقاط)، أما الأهلي فانتصاره يعطيه بطاقة التأهل بشكل مباشر، والتعادل سيبقيه على لائحة الانتظار في المباراة الثانية. وستنطلق مباراة وفاق سطيف والأهلي بنغازي عند منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها عبر "بي إن سبورت6".

وفي المجموعة الثانية، يتطلع شبيبة القبائل الجزائري (9 نقاط) لضمان صدارته عندما يستضيف نابسا ستارز (4 نقاط). وتنطلق المباراة عند منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها عبر "بي إن سبورت بريميوم2".
 


وفي المجموعة الثالثة، سيكون الصفاقسي على موعد مع منافسه غراف دي داكار، وسيكون الصراع على مركز الصدارة، حيث يملك الفريق التونسي (9 نقاط)، مقابل (10 نقاط) للسنغالي. وتنطلق المباراة عند منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها عبر "بي إن سبورت 3".

وفي المجموعة الرابعة، لن تؤثر نتيجة مباراتي الليلة على الترتيب، حيث يلتقي الرجاء المغربي (15 نقطة) مع ضيفه نكانا الزامبي (6 نقطة)، وتنطلق المباراة عند منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها عبر "بي إن سبورت 4".

ويلعب بيراميدز المصري الثاني (9 نقاط) مع نامونغو التنزاني (بدون نقاط). وتنطلق المباراة عند الساعة (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعتها عبر "بي إن سبورت4".

شارك: