أبرز تصريحات نجوم الزعيم بعد مباراة الهلال والحزم وحسم اللقب

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-11 22:20
احتفال اللاعبين بحسم لقب دوري روشن بعد نهاية مباراة الهلال والحزم (Twitter/ Al Hilal)
Source
+ الخط -

انتهت مباراة الهلال والحزم بفوز الزعيم بنتيجة (4-1)، أمسية السبت 11 مايو/ أيار، ضمن الجولة الـ31 من منافسات دوري روشن السعودي؛ ليحسم النادي العاصمي اللقب المحلي للمرة الـ19 في تاريخه.

ورفع الفريق الهلالي رصيده إلى 89 نقطة؛ ليضمن حصوله على اللقب، بعد أن أصبح الفارق 12 نقطة مع نادي النصر صاحب الوصافة، وذلك قبل 3 جولات من نهاية البطولة، فيما تجمد رصيد الحزم عند 20 نقطة، في المركز الثامن عشر (الأخير) بجدول الترتيب.

وجاءت كافة أهداف مباراة الهلال والحزم في الشوط الأول، وافتتح "الزعيم" باب التسجيل عن طريق ألكسندر ميتروفيتش من ركلة جزاء عند الدقيقة 15، وتعادل الحزم عند الدقيقة 34 بجهود فايز سليماني، وبعد 5 دقائق، أحرز الهلال ثاني أهدافه بالنيران الصديقة عبر أحمد الجويد "بالخطأ في مرماه"، وفي الوقت المُحتسب بدل الضائع، أضاف ميتروفيتش ثاني أهدافه، قبل أن يتمكن مواطنه الصربي سيرغي سافيتش من تسجيل رابع الأهداف الهلالية.

وعقب نهاية اللقاء، أبدى الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نادي الهلال، سعادته الغامرة بهذا التتويج، وأكد أن تأقلمه مع الفريق كان سريعًا، بعد انضمامه إلى أزرق العاصمة الصيف الماضي.

وقال اللاعب في تصريحاته عبر قناة "SSC": "التأقلم مع الفريق كان جيدًا للغاية، وأحسست أنني في بيتي، ونريد أن نمنح الكثير لجماهيرنا"، وتابع: "نحن مستعدون لتحقيق كل الأرقام القاسية، وسنقدم كل ما نملك في المباريات المتبقية".

بعد مباراة الهلال والحزم.. جيسوس يتحدث عن مستقبله

من جانبه، كشف المدرب البرتغالي جورجي جيسوس أن الأيام المقبلة ستشهد الاتفاق على تمديد عقده مع الهلال، وقال صاحب الـ69 عامًا: "مشروعي مع الهلال مُستمر، لديَّ العديد من الأهداف إذا ما استمررت مدربًا للفريق، منها المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، وأيضًا تقديم مشاركة نوعية في بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل".

وحول إمكانية إراحة لاعبيه الأساسيين خلال الجولات المتبقية من عمر مسابقة دوري روشن، أجاب جيسوس في المؤتمر الصحفي: "لا أفكر في إراحة اللاعبين خلال المباريات المتبقية في الدوري من أجل التحضير لنهائي كأس الملك، سألعب المباريات المقبلة بنفس التشكيلة المعتادة، مع إشراك بعض العناصر التي لم تلعب دقائق كثيرة".

الهلال جورجي جيسوس الأهلي الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وصنع جيسوس فريقًا لا يُقهر في الموسم الحالي؛ إذ حصد لقبي الدوري وكأس السوبر السعودي، ويمكن أن يُحقق الثلاثية، إذا تفوّق على غريمه التقليدي النصر، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، نهاية شهر مايو الجاري.

محمد كنو: نريد تحقيق الدوري من دون خسارة

بدوره، أعرب لاعب وسط الهلال محمد كنو عن أمله في إنهاء الموسم الحالي من دون خسارة، وأكد أن صفقات النادي العاصمي من النجوم الأجانب أسهمت في زيادة جودة الفريق، وأضافت الكثير من الثقة للاعبين المحليين.

وأبدى البرتغالي روبن نيفيز سعادته عقب نهاية مباراة الهلال والحزم وإعلان تتويج الهلال بلقب الدوري، مؤكدًا سعي الفريق خلال الفترة المقبلة لإسعاد الجماهير الهلالية، بتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي: "شرف لي أن أكون في هذا النادي العظيم، وأن أكون جزءًا من هذا الفريق.. أشكر كل جماهير الهلال التي ساندتنا بقوة هذا الموسم".

فيما اعتبر رئيس الهلال فهد بن نافل أن النسخة الحالية من دوري روشن هي الأقوى على الإطلاق، واعدًا جماهير الزعيم بالحصول على لقب كأس الملك أمام الغريم التقليدي النصر.

شارك: