أبرزهم بيلينغهام.. أفضل 4 لاعبين في تشكيلة ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-11 22:57
النجم الإنجليزي جود بيلينغهام يقدم موسمُا رائعُا رفقة ريال مدريد (X/Real Madrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل ريال مدريد بدايته الرائعة في الدوري الإسباني، إذ يحتل صدارة جدول الترتيب، بفارق نقطتين عن جيرونا، ويواجه "اللوس بلانكوس" تحديًا كبيرًا في الحفاظ على هذه الصدارة، حيث تتتظرهم مباريات صعبة في الفترة المقبلة، منها لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة في 28 أكتوبر / تشرين الأول الحالي.

وقدّم ريال مدريد مستويات رائعة على الصعيدين المحلي والأوروبي، إذ حقق 24 نقطة من 9 مباريات خاضها في الليغا حتى الآن. كما أنه يتصدر المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط من مباراتين.

وبرغم رحيل بعض اللاعبين المؤثرين من الفريق في الصيف الماضي، إلا أن الفريق لا يزال قويًا ومرنًا، وذلك بسبب وجود مجموعة من اللاعبين الموهوبين في جميع الخطوط، ما يمنح الفريق خيارات عديدة في كل مباراة.

ويعود الفضل في بداية ريال مدريد الرائعة إلى عدة عوامل، منها الأداء الرائع للثنائي جود بيلينغهام وخوسيلو، بالإضافة إلى الأداء الهجومي المميز، إذ سجّل الفريق 20 هدفًا في 8 مباريات.

ويستعرض لكم موقع "winwin" من خلال السطور التالية أفضل 4 لاعبين في تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم:

كيبا أريزابالاغا

على عكس المتوقع، كان كيبا حارس مرمى مهمًا في بداية ريال مدريد الرائعة في الدوري الإسباني، بعد أن ساعد الفريق على الحفاظ على نظافة شباكه في عديد المباريات، مما ساهم في تحقيق النتائج الإيجابية.


ولعب كيبا حارس مرمى تشيلسي السابق 9 مباريات مع ريال مدريد حتى الآن، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 5 مباريات بالليغا، واستقبل 7 أهداف. كما أنه تصدى لعدد من الفرص الخطيرة، مما ساعد الفريق على الفوز بالمباريات.

خوسيلو

كان خوسيلو جزءًا من ريال مدريد كاستيا (الفريق الرديف بالدرجة الثانية)؛ لكنه لم يكن ليتوقع أبدًا أنه سينضم إلى الفريق الأول، خاصة هذا الصيف. بعد فترات قصيرة في الدوريين الألماني والإسباني، وكذلك الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ أنه كان يعتقد ربما أن فرصته في الانضمام إلى نادٍ كبير قد انتهت.

وسجّل خوسيلو 5 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات في 521 دقيقة فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم، ويُعرف اللاعب بقوته في اللعب في الهواء، وقدرته على تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة. كما أنه لاعب مُجتهد، ويقدم دائمًا كل ما لديه.

فينيسيوس جونيور

يقدم النجم الدولي البرازيلي، مستويات جيدة منذ انطلاق الموسم الحالي، إذ نجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف واحد، بالإضافة إلى تسجيل آخر في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويتوقع أن يلعب فينيسيوس دورًا أكبر في ريال مدريد هذا الموسم، بعد رحيل كريم بنزيما، الذي كان قائد الفريق.

ويبلغ فينيسيوس من العمر 23 عامًا فقط، لكنه حقق بالفعل الكثير في مسيرته المهنية. بعد أن أثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في العالم، وهو يتمتع بالقدرة على التحسن أكثر في السنوات القادمة.

جود بيلينغهام

يواصل النجم الإنجليزي جود بيلينغهام تألقه مع ريال مدريد، حيث قدم أداءً رائعًا في بداية موسم 2023-2024، وسجّل 10 أهداف، وقدّم 3 تمريرات حاسمة في 10 مباريات لعبها مع ريال مدريد في جميع المسابقات.

حساب دوري أبطال أوروبا عبر منصة (X) يلقي الضوء على أرقام بيلينغهام

ويُعرف النجم الإنجليزي بمهاراته الفنية، وقدرته على التمرير والتحكم في الكرة. كما أنه لاعب ذكي، ويقرأ اللعب جيدًا، وكان تألقه مهمًا لـ "الوس بلانكوس"، في بداية الموسم. إذ ساعد الفريق على تسجيل الأهداف، وصنع الفرص، والفوز بالمباريات.

جدير بالذكر أن تألق بيلينغهام وتسجيله الكثير من الأهداف، سمح له بالحصول على جائزة أفضل لاعب في نادي ريال مدريد لشهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

شارك: