آل معمر يُفجر مفاجأة بخصوص حجم ديون النصر السعودي في عهده

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
-
آخر تعديل:
2024-10-04 19:17
مسلي آل معمر ترك كرسي رئاسة نادي النصر السعودي (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس النصر السعودي السابق، مسلي آل معمر، أنه تولى رئاسة النادي في ظروف صعبة، وصلت فيها حجم الديون إلى ما يُقارب الـ400 مليون ريال، مُعتبرًا أن تحقيق وصافة دوري روشن في الموسم الماضي أمرًا جيدًا.

وأكد آل معمر في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" أنه لم يتقدم بأي شكوى ضد المُشجعين الذين انتقدوه خلال فترة عمله مع النادي العاصمي.

وكان آل معمر قد تقدم باستقالته من رئاسة النصر السعودي قبل نهاية الموسم الماضي، بعد الانتقادات الجماهيرية الحادة التي واجهها، إثر خروج الفريق من بطولة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي على يد العين الإماراتي.

وعانى النصر من النتائج السلبية تحت قيادة آل معمر، رغم إبرام النادي للعديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، على غرار الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، البرتغالي أوتافيو، والسنغالي ساديو ماني، وجاء انضمام هؤلاء وغيرهم إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حضر للنادي العاصمي مطلع العام 2023.

لكن نتائج الفريق الأصفر لم تكن على النحو المأمول الموسم الماضي، وخرج "فارس نجد" من الموسم من دون أي لقب، مُكتفيًا فقط بحصد بطولة كأس الملك للأندية العربية صيف العام الماضي 2023.

ماذا حدث في النصر السعودي بعد استقالة آل معمر؟

عقب استقالة آل معمر، أُجريت انتخابات الجمعية العمومية خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي، وفاز إبراهيم المهيدب بالتزكية بكرسي رئاسة شركة النصر السعودي غبر الربحية.

لكن بعد حوالي شهرين، تقدم المهيدب باستقالته، تاركًا رسالة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، بأنه من مصلحة الكيان النصراوي أن يُدار النادي من جهة واحدة، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع، ووجود إدارتين للنادي قد يعطل دفة النجاح.

وبعد مغادرة المهيدب، قامت وزارة الرياضة السعودية بتعيين عبد العزيز العمران رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، حتى نهاية الموسم الجاري 2024-25.

ويسعى نادي النصر هذا الموسم إلى حصد الألقاب المحلية والقارية مع مدربه الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي، الذي تولى المسؤولية خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

النصر يسعى لتجاوز الأهلي من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري السعودي (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويحتل النصر حاليًا المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 11 نقطة بعد مرور 5 جولات من عمر المسابقة، فيما يتصدر الهلال (حامل اللقب) البطولة برصيد 15 نقطة.

وفي بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، افتتح الفريق النصراوي مشواره بالتعادل مع مضيفه الشرطة العراقي بهدف لمثله، قبل أن يُحقق الانتصار على ضيفه الريان القطري بنتيجة (2-1)، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

شارك: