قميص برشلونة الجديد.. ذهبيّ مستوحى من الألعاب الأولمبية

تاريخ النشر:
2022-06-27 14:26
-
آخر تعديل:
2022-06-27 15:09
نادي برشلونة الإسباني يُعلن عن قميصه الثاني الجديد (twitter/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، يوم الإثنين 27 يونيو/ حزيران، عن القميص الثاني لموسم 2022-23، حيث كان اللون الذهبي طاغيًا على القميص، وهو بمثابة إشارة إلى الألعاب الأولمبية التي أُقيمت في المدينة الكتالونية قبل 30 عامًا.

وأكثر ما يميّز القميص الثاني لوصيف الدوري الإسباني في الموسم الماضي 2022-21، أنَّه باللون الذهبي، وبلمسة من اللون الزيتي لإبراز شعار النادي، والشركة الراعية الأمريكية "نايكي"، وكذلك الراعي الرئيسي للفريق "سبوتيفاي".

قميص برشلونة الثاني للموسم الجديد مستوحى من الألعاب الأولمبية، وتم التركيز على بعض العناصر الأكثر شهرة في الألعاب، مثل الحلقات الأولمبية والميداليات الذهبية، وهي أكثرهم قيمة.

اللون الذهبي هو بطل التصميم الجديد للقميص، ويتضمن أيضًا نمط خريطة برشلونة، ويسلِّط الضوء على مناطق إيكسامبل ومونتجويك وبرشلونيتا؛ احتفاءً بألعاب عام 1992، بينما تتميز الزخرفة في نهاية الأكمام بألوان الحلقات الأولمبية الخمسة.

ويرمز اللون الذهبي أيضًا إلى جميع القيم التي تدخل في الفوز بميدالية ذهبية أولمبية، مثل المثابرة، والطموح، والجهد، والسعي المستمر لتحسين الذات، وأيضًا إلى كيفية وضع الرياضيين الحائزين على الميداليات الذهبية معيارًا يطمح إليه الآخرون.

شارك: