تعليق مفاجئ من تشيزني على عدم مشاركته أساسيًّا مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى برشلونة (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الدولي البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى برشلونة، على عدم خوضه أي مباراة رسمية مع النادي الكتالوني حتى الآن، وعدم مشاركته بصفة أساسية مع البلوغرانا.

وكان برشلونة قد أعلن تعاقده مع الحارس البولندي، في 2 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، رغم اعتزاله كرة القدم، في يوليو/ تموز الماضي، ولكن مع عرض النادي الكتالوني، قرر العودة للملاعب من جديد.

وجاء التعاقد مع تشيزني من أجل تعويض الغياب الطويل للحارس الألماني، مارك أندريه تير شتيغن، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ستجبره على الغياب حتى نهاية الموسم.

ومُنذ الانتقال إلى النادي الكتالوني، لم يشارك حارس يوفنتوس السابق في أي مباراة حتى الآن، مع الاعتماد على إينايكي بينيا في التشكيلة الأساسية.

ماذا قال تشيزني عن تأخر مشاركته مع برشلونة؟

وسُئل تشيزني عن عدم مشاركته كأساسي مع النادي الكتالوني، وقال في تصريح مُقتضب نقلته شبكة "فوتبول إسبانيا": "لم يمنح بينيا المدرب (فليك) أي سبب لتركه على مقاعد البدلاء".

وأضاف البالغ من العمر 34 عامًا: "لقد تحدثنا كثيرًا، لقد أخبرت هانز فليك بالفعل أنني جاهز بنسبة 100%، لكن الفريق يعمل بشكل جيد".

وختم الحارس تشيزني تصريحاته بالقول: "إذا لم يكن إيناكي بينيا يُعاني من أي إصابة فلا يمكن المساس به، بصراحة إذا وضعت نفسي في مكان المدرب، فلن ألعب أيضًا الآن، ولكن أنا متأكد أن الفرصة ستتاح لي للعب لاحقًا، في الوقت الحالي الفريق يعمل بشكل جيد للغاية وهذا هو المهم".

ومن المرجح أن يجلس تشيزني على مقاعد البدلاء مرة أخرى في أول مباراة كلاسيكو له، عندما يسافر برشلونة إلى الغريم التقليدي ريال مدريد اليوم السبت، في مواجهة قمة الدوري الإسباني.

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024-25

موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة سيكون يوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2024، على ملعب سانتياغو برنابيو.

ومن المقرر أن تبدأ المواجهة من العاصمة الإسبانية مدريد، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: