منتخب قطر للسلة 3x3 يحظى باستقبال مميز بعد حصد فضية الآسياد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 16:34
من استقبال منتخب قطر لكرة السلة الثلاثية 3x3 في الدوحة (X/Qatarbf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظيت بعثة منتخب قطر لكرة السلة 3×3 باستقبال مميز عقب وصولها لمطار حمد الدولي صباح أمس الثلاثاء، بعد التتويج بالميداليات الفضية في بطولة الألعاب الآسيوية المقامة حاليًا في مدينة هانغتشو الصينية.

وكان في استقبال البعثة سعدون صباح الكواري، أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة، والذي وصل الدوحة قبل البعثة بساعات، بجانب عدد من الأعضاء والعاملين بالاتحاد القطري لكرة السلة.

وأهدى مسؤولو الاتحاد أفراد بعثة المنتخب باقات الورود في هذه المناسبة، تقديرًا للجهود التي بذلوها طيلة منافسات هذه البطولة والتي أثمرت إنجازًا جديدًا سيضاف إلى رصيد الرياضة القطرية بحصولهم على المركز الثاني في البطولة، للمرة الأولى.

واستطاع أدعم السلة 3×3 أن يحقق هذا الإنجاز في ظل وجود منتخبات قوية؛ إذ قدم مستويات مميزة تكللت بالحصول على فضية دورة الألعاب الآسيوية المقامة بالصين إثر الخسارة أمام تايبيه (18-16) في المباراة النهائية.

من جانبه، أشاد ياسين إسماعيل، مدير المنتخبات القطرية لكرة السلة بنجوم الفريق مشيرًا إلى أن كل اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية واستطاعوا أن يتفوقوا على أنفسهم.

وأكد ياسين أن الأدعم لعب بقوة وحماس وتغلب على الصعوبات خلال المنافسات، مؤكدًا أن اللاعبين استطاعوا أن يكملوا مسيرتهم في الدورة بكفاءة عالية وروح قتالية جعلتهم يسيرون بخطوات ثابتة واستطاعوا أن يتحدوا الجميع، وأردف: "فخورون بالميدالية الفضية ونتطلع إلى المزيد من التتويجات".

بدوره أعرب الكواري، أمين السر العام بالاتحاد القطري لكرة السلة، عن سعادته بحصد منتخب قطر لكرة السلة فضية منافسات ثلاثية السلة بعد أن قدم مستويات أسعدت الجميع، وأكدت على مدى التقدم والتطور الذي تشهده اللعبة.

وقال الكواري عقب استقباله البعثة المتوجة بالفضة: "الحمد لله على الميدالية الفضية رغم أننا كنا الأفضل على مدار المباراة وكان نجوم العنابي قريبين من الظفر باللقب والذهب".

وأضاف: "حقق العنابي إنجازًا تاريخيًا، ولا بد أن نفتخر بهذه الميدالية بعد أن خاض المنتخب مباريات قوية منذ الدور الأول وحتى النهاية الصعبة"،  وتابع: "مؤكد أن سقف طموحاتنا بدأ يرتفع شيئًا فشيئًا وكان هدفنا تحقيق ميدالية تعزز مكانة اللعبة والإنجازات التي تحققها من أجل رفع الراية الوطنية في أبرز المحافل الرياضية القارية والعالمية".

وختم تصريحاته بالقول: "نحمد الله على هذا الإنجاز والتتويج بالفضية، خاصة بعد المنافسة التي كانت صعبة جدًا، أبطالنا لعبوا بقوة واكتسبوا الخبرة والاحتكاك وأيضًا حصدوا ميدالية، وكان من الممكن أن نحرز الذهبية ونأمل في المزيد من الانتصارات مستقبلًا".

شارك: