على حساب الاتحاد المصري.. العربي القطري يحصد لقب البطولة العربية للأندية لكرة السلة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-13
العربي القطري يتوج بلقب البطولة العربية للأندية لكرة السلة (X/Alarabi_club)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد نادي العربي القطري لقب البطولة العربية للأندية لكرة السلة لأول مرة في تاريخه بعد فوزه، اليوم السبت 12 أكتوبر/ تشرين الأول، في النهائي على نادي الاتحاد السكندري المصري بنتيجة (81-71) في المباراة التي احتضنتها صالة "برج العرب" بمدينة الإسكندرية.

واحتضنت مدينة الإسكندرية المصرية النسخة السادسة والثلاثين من البطولة العربية للأندية لكرة السلة بمشاركة 12 فريقًا، واختتمت فعالياتها بتتويج نادي العربي باللقب.

العربي القطري يفوز بلقب البطولة العربية للأندية لكرة السلة لأول مرة

توج نادي العربي القطري بلقب البطولة العربية للأندية لكرة السلة لأول مرة في تاريخه عن جدارة واستحقاق بعدما كان الطرف الأفضل في أغلب فترات المباراة النهائية التي جمعته بنادي الاتحاد السكندري.

وتميز الربع الأول من النهائي بمنافسة شديدة بين الفريقين، وانتهى لمصلحة العربي بنتيجة (16-15)، وواصل "نادي الأحلام" تفوقه في الربع الثاني الذي وسع فيه الفارق لفائدته إلى 6 نقاط بنتيجة (37-31).

وعاد فريق الاتحاد بقوة في الربع الثالث، وكاد أن يعدّل النتيجة، ولكن العربي حافظ على تقدمه بنتيجة (52-51)، وحاول الفريق المصري أخذ الأفضلية في الربع الرابع، ولكن "نادي الأحلام"، استعاد زمام المبادرة، وأنهى المباراة لمصحته بفارق 10 نقاط كاملة، وبنتيجة (81-71).

وفي المباراة الترتيبية للبطولة العربية للأندية لكرة السلة، نال نادي سبورتينغ المصري المركز الثالث بعد فوزه على نادي الكاظمة الكويتي بنتيجة (95-79).

وأعلن نادي العربي في حسابه عبر منصة "X" أن استقبال الأبطال المتوجين بلقب البطولة العربية للأندية لكرة السلة سيكون، الأحد 13 أكتوبر، بمطار حمد الدولي، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة.

شارك: