هانغتشو 2022 | ألعاب القوى القطرية تخوض أربعة نهائيات

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 14:25
لقطة جامعة للمنتخب القطري لألعاب القوى (twitter/qatarathletics)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهل المنتخب القطري لألعاب القوى، السبت، مشواره في منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة، والمقامة بمدينة هانغتشو الصينية والتي تستمر حتى الثامن من أكتوبر المقبل، بخوض أربعة نهائيات.

ويظهر أبطال منتخب ألعاب القوى القطري في سباقي 400 م و 100م ومسابقتي رمي المطرقة والقفز بالزانة في الفترة المسائية على مضمار وميدان الاستاد الأولمبي بحثًا عن الميداليات.

ويتطلع المنتخب القطري لتحقيق الميداليات الملونة في سباقي 400م عن طريق العداء أشرف حسين، وزميله إسماعيل داوود، والعداء فيمي سيون أوغونودي في سباق 100 م.

وعلى مستوى مسابقات الميدان، يشارك سيف الدين عبد السلام في مسابقة القفز بالزانة، في حين يخوض الثنائي أشرف الصيفي وأحمد الصيفي مسابقة رمي المطرقة.

ويشارك الثنائي محمد الكرني وعبد الرحمن سعيد في تصفيات سباق 1500م بهدف التأهل إلى النهائي الذي سيُقام بعد غد الأحد حسب برنامج المنافسات في الدورة.

ويعول العنابي كثيرًا على العداء السريع فيمي سيون في تحقيق الميدالية الأولى في ألعاب القوى للبعثة القطرية، بعد أن أكمل جاهزيته البدنية والفنية في معسكر شنغهاي الذي أقامه المنتخب القطري للعدائين لمدة أسبوعين استعدادًا للمنافسة.

وسجل فيمي سيون (9.91 ثوانٍ) كأفضل توقيت له في مسيرته لسباق 100م، وسبق له الفوز بالسباق ذاته في البطولة الآسيوية لألعاب القوى أربع مرات كما حقق برونزية بطولة العالم للصالات في بولندا 2014، ويشارك في سباق 200م أيضًا بجانب مشاركته مع فريق التتابع في الدورة الحالية.

شارك: