نزال استعراضي مرتقب لمايويذر ضد أحد نجوم "يوتيوب"

تاريخ النشر:
2020-12-07 13:48
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
مايويذر يستعد لأول نزال له منذ 3 سنوات (Getty)
Source
+ الخط -

أكد بطل الملاكمة الأمريكي فلويد مايويذر (43 عاماً) أنه سيواجه اليوتيوبر الشهير لوغان بول (25 عاماً) المنتقل إلى عالم الاحتراف، في مباراة استعراضية في شهر شباط/فبراير المقبل، ومن المرجح أن تقام في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية.


 
وخاض مايويذر الذي يعد واحداً من أفضل الملاكمين في التاريخ، آخر نزال له ضد كونور ماكغريغور عام 2017 قبل اعتزاله للمرة الثالثة، في حين يبقى سجله خال من الهزائم بتحقيقه 50 انتصاراً، 27 منها بالضربة القاضية.

أما بول (25 عامًا) الذي يبلغ عدد متابعيه على "يوتيوب" 22 مليونًا، فخاض نزالًا واحدًا في الملاكمة ضد غريمه في الموقع "كاي أس أي" في تشرين الثاني/نوفمبر 2019. وأثار بول العام 2017 غضب مستخدمي الإنترنت لنشره مقطع فيديو لرجل ينتحر شنقاً داخل غابة أوكيغاهارا في اليابان، ما دفع "يوتيوب" لقطع بعض العلاقات التجارية معه.

وتواجه مايويذر مع نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور الذي لم يخض أي نزال في الملاكمة سابقًا، وانتهت المواجهة بفوز الأميركي الذي ختم مسيرته "النظيفة" بخمسين فوزًا دون هزيمة.

وبعد عام من ذلك تغلب مايويذر على منافسه الياباني تنشين ناسوكاوا بطل رياضة الكيك بوكسينغ في بلاده بالضربة الفنية القاضية خلال نزال استعراضي بينهما في طوكيو جنى منه الأميركي تسعة ملايين دولار.

شارك: