نجوم المستقبل في الكارتينغ يتأهبون لإمتاع الجماهير في لوسيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 18:47
عيّنة من نجوم المستقبل في رياضة الكارتينغ (QMMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب نجوم المستقبل لإمتاع المشجعين في سباق بطولة كأس الأمم للكارتينغ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023، الذي يستضيفه الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية.

وسيتوافد السائقون الشباب من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى مضمار الكارتينغ في حلبة لوسيل الدولية، مع طموحات كبيرة وترقّب أكبر في مشاهدة تحدٍ وإثارة على أعلى مستوى.

وسيشارك خلال الفترة الممتدة ما بين 12 و16 ديسمبر/ كانون الأول 165 سائقًا من 15 دولة، وهي، الجزائر، والبحرين، وقبرص، ومصر، وإيران، والعراق، والأردن، والكويت، ولبنان، وليبيا، وموريتانيا، والمغرب، وسلطنة عُمان، وفلسطين، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والسودان، وسوريا، وتونس، والإمارات العربية المتحدة واليمن في منافسات هذا السباق.

كما سيتنافس هؤلاء المتسابقون في ست فئات، هي فئة مايكرو ماكس (للمتسابقين من سن 8 إلى 11 عامًا)، وفئة ميني ماكس (للمتسابقين من سن 10 إلى 13 عامًا)، وفئة جونيور ماكس (للمتسابقين من سن 12 إلى 15 عامًا)، وفئة سنيور ماكس (للمتسابقين الذين تتجاوز أعمارهم 14 عامًا)، وفئة DD2 (للمتسابقين الذين تتجاوز أعمارهم 15 عامًا) وفئة DD2 ماسترز (للمتسابقين الذين تتجاوز أعمارهم 31 عامًا).

وبالإضافة إلى ذلك، هناك فئتان إضافيتان من السباقات المخصصة للنخبة، هما فئة RD1 السبرينت، وفئة RD1 للتحمل، حيث يمكن للمتسابقين في سن 15 عامًا فأكثر التسجيل والمشاركة في هذه السباقات.

ولخوض تجربة حضور مميزة، يمكن للمشجعين القدوم ومشاهدة منافسات السباق على مضمار الكارتينغ، خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر. والدخول إلى هذا السباق الرائع بشكل مجاني.

علاوةً على ذلك، ستتوفر مجموعة من وسائل الترفيه المثيرة في مناطق المشجعين، بما في ذلك: مضمار سباق بمساحة 10 أمتار × 10 أمتار، يضمّ سيارات يمكن التحكم فيها عبر الموجات اللاسلكية؛ ومحطة الألعاب الإلكترونية البلاي ستيشن 5؛ بالإضافة إلى أجهزة محاكاة القيادة الحديثة لسائقي السباقات الراغبين في اختبار مهاراتهم على المضمار، وكابينة لالتقاط الصور بتقنية 360 درجة، من أجل إنشاء مقاطع فيديو لا تُنسى لهذا اليوم المثير.

شارك: