منتخب قطر لكرة اليد ينهي التصفيات الآسيوية للأولمبياد رابعًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-10-28 21:25
-
آخر تعديل:
2023-10-29 18:15
من المواجهة الترتيبية بين قطر وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا لكرة اليد المؤهلة للأولمبياد (X/Qatarhandball)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

حل المنتخب القطري لكرة اليد رابعًا، في التصفيات الآسيوية للرجال لكرة اليد المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين، باريس 2024، بعد خسارته، اليوم السبت، أمام المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة 32-38، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان المنتخب القطري قد فقد فرصة المنافسة على بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024، إثر خسارته في الدور نصف النهائي أمام المنتخب البحريني، ثم خسر مجددًا في لقائه اليوم أمام المنتخب الكوري الجنوبي، ليكتفي بالمركز الرابع.

وقال البرتغالي رونالدو فريتاس مدرب المنتخب الكوري الجنوبي، إن الفوز الذي حققه على المنتخب القطري في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، كان نتيجة للتركيز الذهني الذي لعب به، في وقت بدا المنتخب القطري متأثرًا بخسارته في نصف النهائي، وفقدانه بطاقة التأهل للأولمبياد.

وأضاف: "لم يتمكن المنتخب الكوري من تحقيق الفوز على المنتخب القطري منذ ما يقرب من 11 عامًا، لذا أشعر بالسعادة لتحقيق هذا الانتصار، الذي منحنا المركز الثالث بالرغم من أنه مركز غير مرضٍ بالنسبة إلي، لأن الهدف كان حصد بطاقة التأهل للأولمبياد بشكل مباشر، أو بطاقة الملحق المؤهل على أقل تقدير، لكن لم نتمكن من ذلك".

وأشار إلى أنه بشكل عام، يشعر بالرضا عن مشاركة المنتخب الكوري الجنوبي ونجاحه في التواجد بين الثلاثة الأوائل، مقدمًا التهنئة لقطر على التنظيم المميز للتصفيات، وقال: "إن هذا النجاح التنظيمي أمر معتاد بالنسبة إلى قطر التي تمتلك قدرات تنظيمية هائلة".

شارك: