قطر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات بالبطولة العربية لتنس الطاولة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 00:05
فضية الثنائي القطري أحمد خليل المهندي ومحمد عبد الوهاب في الزوجي (Twitter/qtta_qa)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

رفع المنتخب القطري رصيده إلى 5 ميداليات ملونة في البطولة العربية لتنس الطاولة المقامة حاليًا بمدينة السليمانية في العراق، وتُختتم منافساتها بعد غد الجمعة.

ونجح الثنائي سلطان خالد الكواري وأحمد عيد، في الحصول على الميدالية الفضية في منافسات زوجي الناشئين تحت 15 سنة، عقب الخسارة في المباراة النهائية أمام الزوجي التونسي يوسف العيدلي ووسيم الصيد بنتيجة (3-1).

وتنطلق غدًا الخميس منافسات الفردي لكل الفئات، والتي يشارك فيها المنتخب القطري بحثًا عن بلوغ منصات التتويج وتحقيق الذهب.

وحققت البعثة القطرية 4 ميداليات ملونة في وقت سابق في منافسات الفرق (فضية لفريق الناشئين، وبرونزية لكل من فرق الرجال والأشبال تحت 13 سنة والبراعم تحت 11 سنة).

وعلى صعيد منافسات زوجي الرجال، نجح الثنائي أحمد خليل المهندي ومحمد عبد الوهاب في التأهل إلى النهائي بعد الفوز في نصف النهائي على الزوجي السعودي مهدي الهليل ومحمد القصاب بنتيجة (3-0)؛ لكنهما خسرا أمام الثنائي البحريني إلياس الياسي وراشد سند في مواجهة البحث عن الذهب.

وفي بقية المنافسات، خسر الزوجي القطري عبد العزيز عبد الله ومحمد السليطي أمام الزوجي اللبناني ميشال أبي نادر وأحمد فحص بنتيجة (3-2) في زوجي الأشبال.

وأبدى سلطان خالد الكواري، لاعب المنتخب القطري لتنس الطاولة سعادته بالحصول على الميدالية الفضية الثانية في البطولة العربية، مؤكدًا أن الوقوف على منصات التتويج ورفع اسم قطر عاليًا يبقى هدفهم في المشاركات.

وأضاف أنهم استفادوا كثيرًا من المشاركة في البطولة، وسيعملون على مراجعة أدائهم من أجل مزيدٍ من التطوير والمنافسة بأفضل السبل في المشاركات المقبلة.

شارك: