تعرّف إلى نتائج قرعة بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-06 23:01
فريق الريان لكرة اليد (twitter/alkasschannel)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أوقعت قرعة البطولة الآسيوية الخامسة والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي سُحبت في الكويت، الريان القطري في المجموعة الأولى إلى جانب أصفهان الإيراني والهند الهندي وعمان العماني وكاظمة الكويتي.

وحل الممثل الثاني لكرة اليد القطرية فريق الدحيل في المجموعة الثانية مع الكويت الكويتي وجونيور الصيني وطشقند الأوزبكستاني وشاهد الإيراني والنجمة البحريني.

وتستضيف مدينة أصفهان الإيرانية البطولة خلال الفترة من 1 إلى 11 يونيو/حزيران المقبل، وسيمثل الفائز بها القارة الآسيوية في بطولة العالم للأندية أبطال القارات "سوبر غلوب" 2023.

وكانت النسخة الرابعة والعشرون من البطولة قد أقيمت في الهند خلال شهر يونيو/حزيران الماضي، وتوج فريق الكويت الكويتي بلقبها بعد فوزه في المباراة النهائية على النجمة البحريني بنتيجة 28-23.

وينفرد السد القطري بالرقم القياسي في السجل الذهبي للبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، حيث حصل على اللقب خمس مرات.

وفاز الدحيل القطري باللقب ثلاث مرات، والجيش القطري وكاظمة والقادسية الكويتيان مرتين، ومرة واحدة لكل من الريان والعربي القطريين والفحيحيل والصليبيخات والكويت الكويتيين والأهلي ومضر والنور السعوديين، والسد اللبناني والنجمة البحريني.

شارك: