الكرة الطائرة الأردنية.. التونسي الحديدي يتولى منصبًا هامًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 23:40
التونسي فاهم بن هادي الحديدي المدرب الجديد لـ كرة الطائرة الأردنية (facebook/JordanVolleyballFederation)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مجلس إدارة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، تعيين مدرب جديد لمنتحبات الكرة الطائرة الأردنية، حيث قرر التعاقد مع المدرب التونسي فاهم بن هادي الحديدي مديرًا فنيًا لمنتخبات الفئات العمرية.
 
ويأتي التعاقد مع الحديدي لتطوير كرة الطائرة الأردنية، وذلك استنادًا إلى خبراته التدريبية والفنية التي من شأنها الإسهام في بناء جيل مميز يخدم مستقبل اللعبة لسنوات طويلة.

قطيشات: الاهتمام بالقاعدة 

من جهته قال نائب رئيس الاتحاد جهاد قطيشات، في تصريحات صحفية، أن التعاقد مع المدير الفني الحديدي يأتي ضمن توجيهات رئيسة الاتحاد الأميرة آية بنت فيصل، والرامية إلى توسيع رقعة الاهتمام بالمنتخبات الوطنية للفئات العمرية من أجل النهضة بملف الكرة الطائرة الأردنية.

وأضاف قطيشات: "منتخبات الفئات العمرية تعتبر ركيزة أساسية في تطوير اللعبة، والمدير الفني الحديدي سيصل إلى عمان بعد عطلة عيد الفطر مباشرة".

دور هام ينتظر الحديدي لتطوير الكرة الطائرة الأردنية

وأوضح: "سيتولى الحديدي مهمة الإشراف على إعداد المنتخبات الوطنية للفئات العمرية وتحضيرها، إذ ستشارك في العديد من الاستحقاقات الرسمية المقبلة".

وتشهد كرة الطائرة الأردنية نهضةً مؤثرةً حيث استضافت العاصمة الأردنية عمان قبل شهر البطولة العربية للأندية في نسختها الثانية والأربعين.

ومن المكتسبات التي خرجت بها الكرة الطائرة الأردنية مؤخرًا، هي اختيار الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا الأميرة آية بنت فيصل، عضوًا بمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة. 

ووقع اختيار الأميرة آية التي تحمل عضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية كما ترأس الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، خلال الاجتماع الذي عُقِد بالعاصمة القطرية الدوحة. 

ومنح رئيس اتحاد غرب آسيا الأميرة آية بنت فيصل شهادة شكر وتقدير، نظرًا للدور الكبير الذي لعبه الاتحاد الأردني في تطوير لعبة الكرة الطائرة في منطقة غرب آسيا من خلال استضافة البطولات والدورات التدريبية التحكيمية، ومشاركة المنتخبات الوطنية والأندية الأردنية في بطولات غرب آسيا ونشاطاتها.

شارك: