الريان يتوج بلقب دوري الكرة الطائرة القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-20 12:07
من مراسم تتويج الريان بلقب دوري الكرة الطائرة القطري (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج فريق الريان بلقب الدوري العام للكرة الطائرة للرجال للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه على العربي بثلاثة أشواط دون رد، في سهرة رمضانية مساء الأربعاء في نهائي البطولة على صالة الاتحاد القطري للعبة.

وتفوق الريان في المباراة بعد أداء متميز حسم فيه الفريق الشوط الأول بنتيجة (25 - 21)، وواصل تفوقه في الشوط الثاني بنتيجة (25 - 17)، قبل أن يكمل تفوقه في الشوط الثالث بالفوز (25 - 21) ليضمن الفريق التتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

وحصد لاعبو الريان الميداليات الذهبية ودرع الدوري بالإضافة إلى جائزة مالية قدرها (250) ألف ريال قطري، فيما حصل العربي صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية وجائزة مالية تبلغ (150) ألف ريال، بينما نال الشرطة صاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية وجائزة مالية قدرها (100) ألف ريال.

وعقب مراسم التتويج أشاد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري واتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة، بالمستوى الفني للبطولة، قائلًا: "إن الفرق قدمت أداءً رفيعًا خلال منافسات الدوري هذا الموسم".

ووصف الكواري في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء القطرية "قنا" التنافس في الموسم الرياضي بأنه الأفضل في نسخ الدوري، مشيرًا إلى أداء الفرق جميعًا وتنافسها القوي من أجل الفوز باللقب، مقدمًا التهنئة لفريق الريان بالفوز باللقب بعد موسم مميز وتتويج مستحق.

وهنأ رئيس الاتحاد القطري الفرق الحاصلة على المراكز الأولى، متمنيًا التوفيق لبقية الفرق في باقي منافسات الموسم، مشيرًا إلى أن الموسم الحالي حقق نجاحًا جيدًا حتى الآن وسيتواصل فيه النجاح في بقية المنافسات.

من جانبه، أعرب لاعب الريان مبارك ضاحي، عن سعادته بحصول فريقه على اللقب للعام الثاني على التوالي، مؤكدًا أن الريان قدم مباريات جيدة في الدوري واستحق التتويج باللقب، معربًا عن أمله أن يوفق فريقه في تحقيق نتائج جيدة في بقية منافسات الموسم ومواصلة النجاحات بإضافة لقبين آخرين بالفوز بكأس الأمير وكأس قطر.

شارك: