الاتحاد القطري لألعاب القوى يشيد بإنجاز معتز برشم المونديالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 15:48
القطري معتز برشم يحتفل بالميدالية البرونزية في بطولة العالم لألعاب القوى بودابست 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الاتحاد القطري لألعاب القوى بإنجاز البطل معتز برشم بعد إحرازه الميدالية البرونزية في الوثب العالي، ضمن منافسات بطولة العالم 2023 التي تقام في العاصمة المجرية بودابست.

وقال الاتحاد القطري في تغريدات متعاقبة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقًا): "من موسكو 2013 حتى بودابست 2023 ولا تزال رحلة المجد مستمرة"، متطرقًا إلى فوز برشم بفضية موسكو 2013 وذهبية لندن 2017 وذهبية الدوحة 2019 إلى جانب ذهبية يوجين 2022 وبرونزية بودابست 2023.

وتابع الاتحاد القطري كلماته بالقول: "لم يسبق لأي بطل في الوثب العالي بالتاريخ أن حقق 5 ميداليات ملونة في بطولات العالم لألعاب القوى؛ لذلك فالفرحة كبيرة والإنجاز الذي حققه معتز برشم يستحق الإشادة والفخر بهذا البطل الاستثنائي لأم الألعاب والرياضة القطرية، شكرًا وكفو يا معتز".

وأضاف الاتحاد القطري: "الكل فخور فيك والجميع سعداء بإنجازك يا معتز، لقد أثبت لنا ولنفسك أن الإرادة والعزيمة والإصرار هي السلاح لتحقيق الإنجازات، وبالاجتهاد يتحقق المستحيل، ندرك جيدًا ما قدمته من تضحيات، لتظل في القمة ولما زلنا ننتظر منك الأفضل بو يوسف".

واختتم الاتحاد القطري تغريداته بكلمات قصيرة قال فيها: "يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات" في إشارة إلى استعداد برشم للمنافسة ضمن مسابقات وبطولات أخرى عالمية، تمهيدًا لقيادة قطر نحو منصات التتويج من جديد.

جدير بالذكر أن برشم سبق أن حقق الميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى في 3 مناسبات سابقة، قبل أن يتنازل هذه المرة عن لقبه لصالح الإيطالي جيانماركو تامبيري، الذي كان قد اقتسم معه ذهبية الألعاب الأولمبية في طوكيو.

شارك: