أنس جابر تنسحب من دورة برلين للتنس 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-22 17:59
التونسية أنس جابر نجمة كرة المضرب (facebook/Ons.Jabeur)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

انسحبت التونسية أنس جابر المُصنفة العاشرة عالميًّا من دورة برلين للتنس بداعي المرض، اليوم السبت، خلال مواجهة الأمريكية كوكو غوف، وذلك قبل 10 أيام من انطلاق بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى ضمن الغراند سلام.

وكانت أنس جابر قد تأهلت إلى ربع نهائي دورة برلين للتنس 2024، عقب فوزها على التشيكية ليندا نوسكوفا بنتيجة (6-7) (5-7) و(6-3) و(6-4)، وذلك يوم الخميس الماضي.

لماذا انسحبت أنس جابر من دورة برلين للتنس 2024؟

وكشف موقع رابطة اللاعبات المحترفات، أنّ أنس جابر انسحبت مع بداية المجموعة الثانية، مباشرة بعد خسارتها المجموعة الأولى (6-7).

وطالبت التونسية بتدخل الجهاز الطبي للدورة قبل أنّ تُغادر أرضية الملعب "مريضة"، بحسب رابطة اللاعبات المحترفات.

انسحاب 3 نجمات!

وشهدت الدورة أيضًا انسحاب ثلاث لاعبات، وهم الكازاخستانية إيلينا ريباكينا بداعي المرض أيضًا ضد ازارينكا في ربع النهائي، والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا في الدور السابق ضد كالينسكايا.

كما لم تتمكن البيلاروسية أرينا سابالينكا من استكمال مباراتها في دور ربع النهائي، اليوم السبت، بسبب الإصابة.

وتعرضت سابالينكا لإصابة في كتفها ضد الروسية آنا كالينسكايا، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأخيرة 5-1 في المجموعة الأولى، وبالتالي تأهلت الروسية إلى نصف النهائي، حيث ستلتقي بلاعبة بيلاروسية أخرى هي فيكتوريا أزارنكا.

يُشار إلى أنّ لاعبة التنس التونسية والمصنفة عاشرة عالميًّا قررت، عدم المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، وذلك حسب البيان الذي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتُقام دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة الممتدة ما بين 26 يوليو/ تموز حتى 11 أغسطس/ آب المقبلين.

شارك: