نادال يواصل مسيرته وخروج ميدفيديف من بطولة روما

2021-06-08 09:01
الإسباني رافائيل نادال تخطى سينر في بطولة روما (Getty)
Source
+ الخط -

واصل الإسباني رافائيل نادال مسيرته في بطولة روما لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة وذلك بعد فوزه على الإيطالي جانيك سينر بنتيجة 2-0 وبواقع 7-5 و6-4 خلال ساعتين و10 دقائق، اليوم الخميس 13 مايو/أيار.

وسيواجه اللاعب الإسباني في الدور التالي الكندي دنيس شابوفالوف الذي فاز على الإيطالي ستيفانو ترافاجليا، وستقام المباراة بينهما في ثمن النهائي اليوم الخميس بحضور عدد محدود من الجماهير.

من جانبه، أقصى الروسي أصلان كاراتسيف مواطنه دانيل ميدفيديف "المصنف الثاني عالميا"، من الدور الثاني للبطولة بفوزه عليه بنتيجة 2-0 وبواقع 6-2 و6-4 خلال ساعة و18 دقيقة. وسيواجه كاراتسيف في الدور القادم الأمريكي ريلي أوبيلكا، الذي أطاح بالإيطالي لورينزو موسيتي.

وفي نفس الدور، فاز الألماني ألكسندر زفيريف، في بداية مشواره بالبطولة على البوليفي هوجو ديين بنتيجة 2-0 بواقع 6-2 و6-2 خلال ساعة و21 دقيقة. وسيواجه في الدور المقبل الياباني كي نيشيكوري الذي تقدم إلى الدور التالي دون الحاجة للعب لانسحاب الإسباني بابلو كارينيو بسبب إصابته أسفل الظهر.

وفاز اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس على الكرواتي مارين سيليتش بنتيجة 2-0 وبواقع 7-5 و6-2 خلال ساعة و43 دقيقة. وسيواجه في ثمن النهائي الفائز من مواجهة الإيطالي ماتيو بيرتيني والأسترالي جون ميلمان.

شارك: