سيرينا تؤجّل اعتزالها بعد فوزها الأول في أمريكا المفتوحة

2022-08-30 16:06
من مشاركة الأمريكية سيرينا ويليامز في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

تأهلت النجمة الأمريكية، سيرينا ويليامز، إلى الدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، رابع بطولات "غراند سلام" الكبرى، وذلك بعد فوزها على دانكا كوفينيتش، من الجبل الأسود، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-3 و6-3.

وجاء فوز اللاعبة الأمريكية ليؤجل قرار اعتزالها الذي أكدت في وقت سابق أنها ستعلن عنه بعد انتهاء مشاركتها في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

ووفقاً لمحللين، يُعد هذا الانتصار، على كوفينيتش المُصنفة 80 والثاني للاعبة الأمريكية هذا العام، بمثابة دفعة معنوية لسيرينا، رغم صعوبة مهمتها في تحقيق لقبها الـ 24 في البطولات الأربع الكبرى، ومعادلة الرقم القياسي للفوز ببطولات فردي السيدات؛ إذ ستُواجه في الدور الثاني المُصنفة الثانية عالميًا، الإستونية أنيت كونتافيت، التي تغلبت على جاكلين كريستيان 6-3 و6-صفر.

ووفقًا لمتابعين، كان أداء سيرينا (40 عامًا) بعيدًا عما قدمته خلال مسيرتها، في مباراة شهدت احتشاد الجماهير في ملعب "آرثر آش" لمتابعة النجمة الأمريكية، حيث ظلت روح سيرينا القتالية حادة رغم أن إرسالها وضرباتها الأرضية لم تكن كذلك.

وحافظت سيرينا، خلال مشاركتها للمرة 21 في أمريكا المفتوحة، على سجلها خاليًا من الخسارة في الدور الأول، علمًا أن فوزها على كوفينيتش يحمل رقم 106 في انتصاراتها في "فلاشينج ميدوز".

وشهدت المباراة تقدم كوفينيتش 3-2، قبل أن تفوز سيرينا بالأشواط الأربعة التالية، لتحسم المجموعة الأولى لصالحها.

وفي المجموعة الثانية، كسرت سيرينا إرسال منافستها لتتقدم 3-2، وخلال نقطة الفوز بالمباراة والجماهير متحمسة رقصت النجمة الأمريكية فرحًا عندما أعادت كوفينيتش الكرة في الشبكة.

شارك: