ديوكوفيتش يسير على خطى ألكاراز في دورة الولايات المتحدة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يغادر بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سقط الصربي نوفاك ديوكوفيتش "المُصنف" الثاني عالميًّا أمام منافسه الأسترالي أليكسي بوبيرين، ليودع بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، وذلك بعد يوم واحد فقط من إقصاء الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الثالث عالميًّا من البطولة.

وحقق الأسترالي فوزه بثلاث مجموعات لواحدة بواقع (6-4) و(6-4) و(2-6) و(6-4)؛ واحتاج بوبيرين، المصنف الـ28 عالميًّا، إلى ثلاث ساعات و19 دقيقة لتحقيق هذا الانتصار.

ديوكوفيتش غير راضٍ عن مستواه

وفي أول رد فعل عقب الإقصاء من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، قال نوفاك ديوكوفيتش إنه قدّم في هذه المسابقة واحدًا من أسوأ المستويات في مشواره.

وأضاف اللاعب في مؤتمر صحفي عقب الخسارة: "بأمانة، وفقًا لشعوري وطريقة لعبي منذ بداية البطولة، فالوصول إلى الدور الثالث إنجاز، أقصد أنني قدمت واحدًا من أسوأ مستوياتي في التنس في هذه البطولة، بالنسبة إلى الإرسال، فقد كان الأسوأ على الإطلاق".

ديوكوفيتش يعترف أن مباراته أمام بوبيرين كانت الأسوأ

وأردف: "لو لعبت على أرض سريعة مثل هذا ومن دون إرسال، ومن دون قدرة على الفوز بنقاط مجانية وبأخطاء مزدوجة كثيرة، لا يمكنك الفوز، خاصة أمام لاعبين مثل أليكسي بوبيرين".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إرساله كان جيدًا جدًّا، وضغط بشكل جيد على إرسالي... نعم لقد كانت مباراة رهيبة بالنسبة إلي.. لقد استهلكت طاقة كبيرة في الفوز بالذهبية، ووصلت إلى نيويورك وأنا لست منتعشًا ذهنيًّا وبدنيًّا".

وتعده هذه أول مرة منذ 2017 ينهي فيها ديوكوفيتش (37 عامًا) من دون التتويج بلقب غراند سلام، حيث بدأ الصربي البطولة عقب التتويج بذهبية أولمبياد باريس، ومن دون المشاركة في أي بطولة تحضيرية.

شارك: