ألكاراز: أملك القدرة على الفوز ببطولة ويمبلدون

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-24 17:09
نجم التنس الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الثاني عالميًّا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

صرّح الإسباني كارلوس ألكاراز، الذي تغلّب على البلغاري غريغور ديميتروف، الجمعة، في ربع نهائي بطولة كوينز للتنس، أنه مع اكتساب المزيد من الخبرة، سيصبح "لاعبًا رائعًا على الملاعب العشبية" وسيكون قادرًا على الفوز بلقب واحد على الأقل في بطولة ويمبلدون، التي ستُقام بين 3 و16 يوليو/تموز المقبل في بريطانيا.

وقال النجم الواعد في مؤتمر صحفي بعد بلوغ نصف نهائي كوينز: "لديَّ حاليًا خبرة أكثر من المواسم الأخرى، وأشعر بمزيد من النضج ولديَّ خبرة أكبر من ذي قبل على هذه الملاعب. لقد منحني (الفوز) الكثيرَ من الثقة من أجل خوض نصف النهائي".

وعن أدائه هذا الأسبوع، أكد ألكاراز أنه يبدو "أفضل ممّا كان يتوقع"، مضيفًا: "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، الشيء الرئيسي الذي كان يقلقني هو الحركة، وأشعر أنني في حالة جيدة عند التحرك. الحقيقة هي أنني تجاوزت التوقعات بكثير، ولم أكن أتوقع أن أجد نفسي هكذا بعد أسبوع".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا: "مع خوض المزيد من المباريات والبطولات، سأصبح لاعبًا رائعًا على الملاعب العشبية. أعتقد أنه سيكون لديَّ لقب واحد على الأقل في ويمبلدون".

وسيواجه ألكاراز في الدور نصف النهائي اللاعب الأمريكي سيباستيان كوردا، الذي فاز اليوم على البريطاني كاميرون نوري بنتيجة 6-4 و7-6 (7-1).

وبفوز الجمعة بات الإسباني على بُعد القليل من استعادة المركز الأول في التصنيف العالمي، والذي يحتله حاليًا الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

شارك: