"كورونا" يدفع ميلنر للاهتمام بالأعمال المنزلية

2020-04-12 20:39
كوورنا غير حياة اللاعبين (Getty)
Source
+ الخط -

winwin

دفع تفشي فايروس كورونا وما رافقه من توقف لبطولات كرة القدم، نجم ليفربول جيمس ميلنر، إلى الاهتمام بالأعمال المنزلية، حيث شارك اللاعب الإنجليزي، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر ما أنجزه من أعمال بعيداً عن المستطيل الأخضر.

وبعد مشاركته فيديو يظهر نفسه وهو يعيد ترتيب أكياس الشاي، انتهز صاحب الـ 34 عاما، الفرصة ليرتقي إلى مستوى من الأعمال "المملة" مرة أخرى، ونشر مشهداً وهو يقوم بتشذيب العشب في حديقة منزله مع مقص ومسطرة، لضمان قطع العشب بدقة.

وقال: "لقد تم فرز أكياس الشاي، والآن لدي الوقت لتسوية هذا العشب. أتساءل عما إذا كان بإمكاني استعارة علامة Anfield's Keep off the Grass sign.". وطلب من لاعبي ليفربول أن يتدربوا بشكل منفصل، وسط مخاوف من انتشار فيروس كورونا الذي أصاب العديد من نجوم الكرة في إنكلترا، وهناك عدد متزايد من الأندية على استعداد للتخلي عن الموسم، حيث تحاول الحكومة مكافحة الفيروس من خلال حظر التجمعات الجماهيرية.

ويمكن أن تؤدي نتيجة الاجتماع الطارئ بين المديرين التنفيذين للأندية إلى إلغاء الموسم، الأمر الذي قد يؤدي إلى أن يحرم ليفربول من الحصل على أول لقب له منذ 30 عاماً. ومن المقرر أن تجتمع أندية الدوري الإنجليزي يوم الخميس المقبل لإجراء محادثات حول كيفية تحديد الموسم، إذا انتهى به الأمر إلى أن يكون غير مكتمل.

شارك: